التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 15/8/2018 على جميع الاصعده

الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج القوس واهم التوقعات لبرج القوس , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس.

 برج القوس على الصعيد المهنى

تتلقى اليوم تعليمات من مديرك فى العمل بضرورة البحث عن طرق مختلفة لتطوير أدائك خلال الفترة القادمة، وقبل انتهاء ساعات العمل ستتلقى أخبار سعيدة طالما انتظرتها فى عملك.

 برج القوس على الصعيد العاطفى

لا ترفض دعوة الشريك على العشاء اليوم وتحدثا سويا عن مستقبل علاقتكما العاطفية، ربما تتعرضا لبعض الخلافات اليوم ولكن الأمر يتطلب الهدوء والتصرف بحكمة لتخطى  تلك المواقف.

 برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الإرهاق عند منتصف اليوم وتحتاج لبعض الراحة، من الممكن أن تحتاج لاستشارة الطبيب فى ذلك والاهتمام بالتغذية الجيدة على مدار اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تلتزم اليوم بنصائح أسرتك بخصوص خطواتك المستقبلية، وعند المساء تحتاج لمزيد من الهدوء حتى تتخطى المواقف التى تتعرض لها، انتظر حتى يتحدث الجميع ثم عبر عن رأيك فى الأمور الهامة ولا تتسرع عند إصدار الأحكام.

 

قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه وتوقعات الابراج العاطفيه تابعونا .