التخطي إلى المحتوى
دره تنشر صورها على الانستجرام يوميا

الفنانه دره فنانه جميله ورائعه وتمتلك موهبه رائعه ,تقدم لنا دائما الفنانه دره اعمال فنيه مميزه وادوار رائعه وهادفه , حيث ظهرت فى جميع المسلسلات والافلام التى قدمتها بشكل يليق بالجمهور , فى هذه الفتره نشرت دره صور كثيره جدا لها على الانسجرام لكن جمهورها لا يعرفون السبب , الفنانه دره لا تحتاج الى دعايه لنفسها لانها معروفه بشكل كبير بين الناس .

هل السبب وراء اهتمام درة بنشر صور يومية لها هو نوع من أنواع التفاعل معهم أم شىء آخر؟”، حيث تعتبر درة واحدة من أكثر النجوم تفاعلاً مع الجمهور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى.

 جمهور النجمة درة يتساءلون خلال هذه الأيام تفاعلها الدائم معهم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، فهى تحرص على نشر صور يومية لها، تظهر من خلالها بشكل جذاب من أجل لفت الأنظار إليها.

 آخر أعمال الفنانة درة مسلسل “نسر الصعيد”، والذى عرض خلال سباق رمضان الماضى، للنجم محمد رمضان والنجمة وفاء عامر، وشارك فى بطولته عائشة بن أحمد وعايدة رياض وعدد آخر كبير من الفنانين.

 

الفنانه دره دائما متالقه وتقدم لنا ادوار رائعه ومميزه تليق بالمشاهدين لذلك الكثير من الاطفال يعشقونها نتمنى لها المزيد من النجاح والتقدم.