اخبار الفن

الفنانه رانيا شاهين تمتلك مايوه سعاد حسني وكرافت عبد الحليم حافظ

الفنانه الجميله رانيا شاهين تمتلك مايوه سعاد حسنى وكرافت عبد الحليم حافظ , الكثير من الفنانين يحبو ان يمتلك مقتنيات قديمه ليحتفظو بها , الفنانه رانيا شاهين فنانه شابه تمتلك موهبه رائعه فى التمثيل حيث تجسد ادوار رائعه ومميزه , الفنانه رانيا شاهين تحرص دائما على تقديم اعمال فنيه مميزه ومختلفه تناسبها وتناسب الجمهور , قالت الفنانه رانيا شاهين انها تعشق الفنانه سعاد حسنى والفنان عبد الحليم حافظ .

الفنانة رانيا شاهين تمتلك مايوه سعاد حسني وتهديها لها جانجاه شقيقة السندريلا

ورغم أن فكرة الاحتفاظ وامتلاك مقتنيات المشاهير فى منطقتنا العربية غير منتشرة أو انتشارها محدود والأغلبية ممن يمتلكون تلك المقتنيات لا يعلنون عنها إلا أن الفنانة رانيا شاهين كشفت عن امتلاكها للمايوه الخاص بالفنانة سعاد حسني التي ظهرت به في فيلم “نادية” مجسدة شخصية “مني” وهو مايوه أحمر.

وتمتلك ايضا إحدى كرفتات الفنان عبد الحليم حافظ التي أهداها محمد شبانة لرانيا شاهين

الفنانة رانيا شاهين قالت إن هذا المايوه أهدته لها شقيقة الفنانة سعاد حسني جانجاه التي تربطهما صداقة وقد احتفظت به رانيا شاهين لأنه من رائحة أجمل فنانة تحبها وتعشقها وهى السندريلا .

الفنانة رانيا شاهين، قالت أيضًا إنها تحتفظ بهذه الأشياء حبا في السندريلا وفي العندليب فهي دائمًا تستمع لأغاني عبد الحليم حافظ في منزلها وأيضًا سعاد حسني غرفتها تمتلئ بصورها وصور العندليب . 

 

الفنانه الجميله رانيا شاهين تحرص على تقديم ادوار مختلفه ومميزه لتظهر بشكل يليق بها كفنانه نتمنى لها المزيد من النجاح المستمر .

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق