الابراج اليوم

توقعات برج الميزان اليوم الخميس16/8/2018 على جميع الاصعده

اهم توقعات برج الميزان اليوم, فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الميزان واهم التوقعات لبرج الميزان , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان .

 برج الميزان على الصعيد المهني

تعمل على مهمة بشكل سري جدًا ولكن كن حذرًا للغاية فقد يؤدي هذا إلى حدوث خلاف في العمل بينك وبين شريكك. اجعل شريكك يفهم أسباب السرية وسيدعمك. أمورك المالية ستزدهر وستصبح متوازنًا.

 برج الميزان على الصعيد العاطفي

اليوم رائع للتواصل بشكل مفتوح مع شريكك وكنت تنتظر هذه الفرصة منذ فترة طويلة. اكشف له كل أسرارك والمخاوف التي لديك وسيتيح هذا تدفق الحماس في علاقتك ما يجعلكما أقرب إلى صديقين من حبيبين.

 برج الميزان على الصعيد الصحي

حالتك الصحية جيدة ولكن كن حذرًا من تغير الطقس. تعاني من الجيوب الأنفية وفي هذه المرحلة سيكون حادًا جدًا وقاسيًا عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

أنت تميل إلى أن تنتقد ذاتك ولكن معظم همومك لا أساس لها من الصحة وأنت تعرف ذلك، ومع ذلك لا يمكنك إلا أن تقلق فالطريقة الوحيدة للتعامل مع هذا هو توصيل مخاوفك لشخص قريب منك وسيدعمك.

قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه وتوقعات الابراج العاطفيه تابعونا .

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق