التخطي إلى المحتوى
لماذا قبلت يسرا اللوزى دورها فى مسلسل بالحجم العائلى

الفنانه يسرا الوزى فنانه رائعه ومميزه وادوارها مميزه , تقدم لنا الفنانه يسرا اللوزى ادوار رائعه ومختلفه وتظهر الفنانه يسرا اللوزى فى اعمالها بشكل يليق بالمتفرج لانها تختار ادوارها بدقه , قبلت الفنانه يسرا اللوزى مسلسل بالحجم العائلى لعده اسباب سنتعرف عليها , مسلسل بالحجم العائلى بطوله الفنان يحى الفخرانى والفنانه ميرفت وامين وعدد كبير من النجوم الشباب ومنهم الفنانه يسرا اللوزى.

 

 قالت الفنانه يسرااللوزى ان العامل الأساسي في قبولها لمسلسل بالحجم العائلى هو ابتعاد دورها بالفعل عن أدوار الفتاة البريئة، لافتة إلى أن دور “هدى” الذي قدمته في العمل لا يمكن رفضه، رغم قلقها من كونه جديدا عليها، لكنها تخطت ذلك بالتحضير للشخصية والوقوف على تفاصيلها.

وقالت أن أفضل ما يميز أعمال النجم يحيي الفخراني، مناقشتها لقضايا مهمة تحمل رسائل مجتمعية هامة تتم مناقشتها بشكل هادىء وراقٍ قد يحمل في تفاصيله الكوميديا والروح الخفيفة للعمل، من دون الاعتماد على الكوميديا الخالصة، وأهم ما في الأمر أن أعمال هذا النجم الكبير تعيش طوال العمر.

وأكدت أنها لا تحب الظهور بأكثر من عمل في موسم واحد، وأنها قامت بذلك مرة واحدة العام الماضي لاقتناعها باختلاف تفاصيل الدورين تماما،ولفتت إلى أنها تحب أن تقدم أعمالا سينمائية ودرامية باقتناع شديد لأنها لا تتواجد لمجرد التواجد، وطوال سنوات لم يجذبها سيناريو جيد للسينما ولهذا حضرت على صعيد الدراما أكثر، مشيرة إلى أنه ليس هناك من جديد لديها في السينما حاليا، وأن هناك بعض الأعمال التي عرضت عليها مؤخرا واعتذرت عنها لأنها لم تناسبها ولم تجد نفسها فيها.

 الفنانة يسرا اللوزي سعيده بردود الفعل الإيجابية على مسلسلها “بالحجم العائلي”، الذي عرض في رمضان الماضي، مؤكدة أن المسلسل يقدم رسائل مجتمعية هامة تتم مناقشتها بشكل هادئ وراق، ويحمل في تفاصيله الكوميديا والروح الخفيفة، مضيفة أن الأصداء التي وصلتها طيبة للغاية وغالبيتها كانت تصب في الجو العام للمسلسل، البعيد تماما عن مشاهد العنف والأكشن، لاسيما أن الجمهور كان يرغب في مشاهدة مسلسل خفيف وقريب من الناس بالكوميديا ويتميز بالجو الهادئ.

 

دائما ادوار الفنانه يسرا اللوزى مختلفه ومميزه وتقدم لنا اعمال فنيه رائعه , نتمنى للفنانه يسرا اللوزى المزيد من النجاح فى اعمالها الفنيه القادمه .