التخطي إلى المحتوى
التعليم يعلن النزول بالسن شهرين للقبول بالصف الاول الابتدائي

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، اليوم الخميس، عن قبول 1032 طفلًا بالصف الأول الابتدائي، للعام الدراسي الجديد2018/2019، بعد قرار محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، بالنزول بالسن شهرين.

وأكد التداوي، أنه بعد مراجعة ودراسة وحصر المواليد عن شهري أكتوبر ونوفمبر 2012، من واقع السجل المدني لكل مركز من مراكز المحافظة الخمس تبيـن بأنه يمكن النزول بالسن من الفترة بين 2 / 10/ 2012 وحتى 30/ 11 / 2012.

وأوضح التداوي، أنه بتطبيق قرار النزول أمكن قبول 1032طفلًا بالمحافظة من جميع الإدارات حسب الأماكن الشاغرة فقط, ولن يجري التحويل من مدرسة إلى أخرى إلا بعد مرور عام دراسي كامل فقط بالمدارس الشاغرة.

وكان محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، قرر النزول بالسن شهرين لقبول الأطفال بالصف الأول الابتدائي يوم 14 أغسطس الجاري.

اسماء المدارس التي بها اماكن شاغرة لقبول اطفال بالصف الاول الابتدائيبيان باسماء المدارس التي بها اماكن شاغرة لقبول اطفال بالصف الاول الابتدائيتابع اسماء المدارس التي بها اماكن شاغرة لقبول اطفال بالصف الاول الابتدائيتابع بيان باسماء المدارس التي بها اماكن شاغرة لقبول اطفال بالصف الاول الابتدائيتابع كشف باسماء المدارس التي بها اماكن شاغرة لقبول اطفال بالصف الاول الابتدائي

 ومن ناحيه اخري قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحان الثانوية العامة، إن فريق مكافحة الغش الإلكتروني، ضبط طالب أثناء محاولة غش ونشر أحد أجزاء أسئلة امتحان الجغرافيا، الذي يؤديه طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة، اليوم الخميس.

وايضاأكد حجازي، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أنه جرى ضبط الطالب الذي نشر جزءًا من الامتحان بإحدى لجان محافظة الجيزة، والهاتف المحمول المستخدم في الغش، واتخاذ

الإجراءات القانونية اللازمة.

وشدد حجازي، على عدم حدوث تسريب لأي من أسئلة الامتحانات التي يؤديها طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة اليوم.

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، اليوم الخميس، امتحان الدور الثاني في مادة الجغرافيا بإجمالي عدد 3860 طالبًا وطالبة، بينما يؤدي طلاب شعبة العلوم الامتحان في مادة الأحياء بإجمالي عدد 6404 طالبًا وطالبة، ويؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل، بإجمالي عدد 3792 طالبًا