التخطي إلى المحتوى
اعمال فنيه كان يحب ان يشارك فيها نبيل الحلفاوى

الفنان نبيل الحلفاوى مسيرته الفنيه مليئه بالاعمال المميزه , حيث قدم لنا الفنان القدير نبيل الحلفاوى اهم الاعمال الفنيه , فهو دائما يحرص على اختيار اعماله الفنيه والادوار التى يقوم بها , الفنان نبيل الحلفاوى دائما متواصل مع جمهوره على السوشيال ميديا , وفى بوست له ساله احد المعجبين بالصفحه ما الادوار التى كنت تحب ان تشارك فيها ؟ سنتعرف على هذه الادوار الذى تمنى الفنان نبيل الحلفاوى المشاركه فيها.

 

 القبطان هذا الاسم اطلق على الفنان نبيل الحلفاوى على السوشيال ميديا لانه يتفاعل مع الجمهور دائما، حيث له الكثير من المتابعين يصلوا إلى حوالى 5 مليون متابع، يتفاعل معهم بشكل يومى .

خلال فقرة اليوم من الأسئلة التى تطرح على الحلفاوى، سأله أحد المتابعين عن الأعمال الفنية التى كان يتمنى المشاركة فيها، ليرد الحلفاوى قائلا : مصري “ليالى الحلمية” .. وأجنبى “الأب الروحى” .

“ليالى الحلمية” واحد من أهم المسلسلات فى تاريخ الدراما المصرية، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، وشارك فى بطولته يحيى الفخرانى وصلاح السعدنى وصفية العمرى، بينما أنتج فيلم “الأب الروحى” أو godfather، وهو من 3 أجزاء، أنتج عام 1972 وقام ببطولته النجم الراحل مارلون براندو .

 

قدم لنا ومازال يقدم الفنان نبيل الحلفاوى اهم الاعمال الفنيه المميزه , واهم الادوار الرائعه للفنان نبيل الحلفاوى فهو فنان قدير يقدم كل ما لديه ليسعد جمهوره.