التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل اليوم الجمعه18/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الحمل واهم التوقعات لبرج الحمل , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل .

 برج الحمل على الصعيد المهني

هذا وقت رائع لتوطيد علاقتك بأشخاص يتمتعون بنفوذ كبير.

قم بإجراء أكبر عدد ممكن من الاتصالات إذا كنت ترغب في الوصول إلى مكان أفضل أو ترقية في عملك الحالي.

 برج الحمل على الصعيد العاطفي

تحتاج أن تقترب من نفسك أكثر لتتمكن من فهم مشاعرك تجاه شريك حياتك بشكل أفضل، ولا تنجرف وراء نزواتك فأنت لديك الأفضل وعليك أن تتمسك به واقض المزيد من الوقت معه.

 برج الحمل على الصعيد الصحي

يجب التركيز على صحتك في الوقت الحالي، أنت متحمس للحفاظ على لياقتك وتميل نحو اليوجا، حاول أن تجعل هذا الحماس مستمرًا وتستمر في العمل عليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

شخص عزيز على قلبك يواجه بعض الصعوبات ويحتاج أن تقدم له أذنًا متعاطفة اليوم وهناك احتمالات كبيرة أن ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالضيق والإحباط من مشكلات هذا الشخص ولكن من المهم أن تقدم له دعمك دون انتقادات.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا .