التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب اليوم الجمعه18/8/2018 على جميع الاصعده

اهم التوقعات للابراج, كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج العقرب واهم التوقعات لبرج العقرب , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب.

 برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تترك مكانك فى العمل كثيرًا اليوم، واحرص على الانتهاء من مهامك فى وقت سريع حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع بصحبة أصدقاءك القدامى.

 برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تبحث عن شريك مناسب اليوم، فالفرص التى تأتيك خلال الأيام القادمة أفضل، ربما تحتاج لبعض الهدوء عند المساء لتتمكن من التفكير بشكل جيد.

 الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

أنت شخص رياضى وتبحث عن القوام المتناسق بشكل مستمر، وترغب عند منتصف اليوم فى البحث عن رياضة جديدة تساعدك على تطوير مستوى لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

ربما تقابل اليوم شخصيات جديدة تشاركك العديد من المواقف، وترتاح عند التعامل معهم، لا تعطى الثقة كاملة للمحيطين بك، وحاول الموازنة بين الحرص والشك فى الآخرين.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا .