التخطي إلى المحتوى
صراع محمد صلاح داخل نادي ليفر بول

محمد صلاح اسطوره العرب وفخر كل مسلم علي وجه الارض  تحدث مدرب فريق ليفر بول علي انه توجد صراعت شرسه بين الثلاثي الهجومي لفريق ليفر بولمحمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو  والذين احتلواالمركز الثانى فى قائمة أقوى المثلثات الهجومية فى أوروبا حتى الآن.

وقد وضح كلوب ان الثلاثه ليس هدفهم احراز الاهداف بقدر تحقيق الفوز لفريقهم وان الثلاثه يحبون بعضهم  والصراعات بينهم ليست سوي صراعات كرويه

 

ومن ناحيه اخري أشاد أحمد حسام “ميدو” بقدرات محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى إنه يقدم عملاً رائعاً لا يصدق مع فريقه.

وأضاف ميدو خلال تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي بفضائية سكاي سبورتس نيوز البريطانية:”صلاح يركز جيداً ولديه تصميم للوصول لما يريد”.ولا يوجد اي شئ يستطيع الوقوف بوجه صلاح لتحقيق ما يريد.

وتابع ميدو:”هناك من يتسائل هل سيفعل صلاح ما ظهر به الموسم الماضي أعتقد أنه سيفعل ذلك لأنه يركز ولديه هدف واحد في حياته وهو كرة القدم وانه يعمل بكل جد واجتهاد ويفكر كثيرا باحراز الاهداف.

واكد ميدو:”لأكون صريحاً يورجن كلوب أفضل مدرب له لأنه استطاع تغير طريقة لعب صلاح فمن قبل كان جناح فقط ولكن كلوب ذكي جداً جعله يدخل لمنطقة الجزاء قليلاً  كمهاجم ثاني من ناحية اليمين ويجعل هناك شخص أخر من خلفه حتى يقلل أدواره الدفاعية كما كان يفعل في تشيلسي وروما فالمدرب أعطاه الثقة وجعله يلعب بالطريقة الصحيحة”.

وأكمل ميدو الكلام عن صلاح خلال تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي بقوله:”لا أرى أن يجب أن يرحل وأعتقد أنه من كلامي مع بعض المقربين من صلاح انه يتمني ان  يبقي.. نعم ريال مدريد قوي وبرشلونة ولكن ليفربول كبير  أيضاً فوجودك به بالإضافة إلى حب الجميع لك حلم للعديد من اللاعبين فلماذا أخاطر.. فستكون مخاطرة كبيرة الذهاب إلى دولة ودوري أخر  لا تعلم إذا كنت ستنجح أم لا بعكس ليفربول الذي يعيش مستقراً به وأعتقد أنه يريد الاستمرار لمدة 3 أو 4 مواسم أخرى معه”.وهذا النادي هو الذي نجح فيه محمد صلاح وقدم فيه اجمل المبارايات.