التخطي إلى المحتوى
غاده عادل تؤكد خبر الطلاق
غادة عادل، ممثلة مصرية.  جميله ولدت في بنغازي بليبيا وأمضت فيها طفولتها وصباها واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بلبيا.ولدت25 ديسمبر 1974 (العمر 43 سنة)،
تزوجت من المخرج مجدي الهواري لمده تصل الي العشرين عاما
قبل أشهر انتشرت بعض الأخبار عن انفصال غادة عادل ومجدي الهواري، ولم يقوم اي من الطرفين بتاكيد الخبر لكن سرعان ما كانت تختفي بسبب ظهورهما المتكرر سويا ونشر الهواري لصورهما عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عادل في حوار صحفي  تكشف الأمر وتؤكده بنفسها وتعلن رسميا انفصالها عن زوجها

ورفضت غادة الإفصاح عن سبب طلاقهما مشددة على أنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية، فلوقت قريب لم يكن أحد يعرف حتى أسماء أولادها، والآن أصبحوا معروفين لدى الإعلام لذا بات عليها أن تحافظ على أسرار حياتها الشخصية لتحافظ على أولادها، مؤكدة أن سبب الانفصال لا يهم أي شخص لذا لن تتحدث عنه.

أما عن محاولات بعض الأصدقاء لمصالحتهما فأكدت أنهما لم يسمحا لأحد بالتدخل في حياتهما، مشيرة إلى اتخاذهما قرار الانفصال بكل احترام على أن يعيش كل واحد منهما حياته الجديدة بطريقته الخاصة.

وعن إمكانية عملها مجددا مع مجدي الهواري قالت إنه بالفعل قال لها إنهما سيعملان معا قريبا، لكن حتى الآن لم يتفقا على هذا العمل.
واكدت انهما انفصلا ولكن بينهم خمس ابناء  ولذلك سيظلوا اصدقاء.