التخطي إلى المحتوى
محمد الحلو سيطلق قناه جديده على اليوتيوب

الفنان محمد الحلو قدم لنا العديد من الاعمال الفنيه الرائعه , امتنا باغانيه المميزه والمتنوعه , الفنان محمد الحلو يحرص على تقديم اغانى مميزه تليق به وتليق بالجمهور , محمد الحلو له معجابين وجمهور كثير يحبونه ويحبون اعماله الفنيه المميزه , النجم محمد الحلو كان يفكر فى عمل قناه جديده على اليوتيوب خاصه به ليقدم عليها اغانيه المميزه , فهل ينجح فى ذلك.

المطرب الكبير محمد الحلو شارك جمهوره يوم الأحد الماضى على مسرح محكي القلعة بحفل مميز داخل قلعة صلاح الدين يوم قدم فيه أروع أغانيه.

أعلن المطرب محمد الحلو عن نيته بإطلاق قناة خاصة به عبر موقع يوتيوب تتضمن كافة أغانيه المختلفة منذ ظهوره على الساحة الغنائية، وذلك خلال تصريحات خاصة أكد فيها أنه طوال الفترة الماضية يفكر فى الأمر لإيمانه بأهمية السوشيال ميديا بشكل كبير.

الحلو أوضح أيضاً على أنه غني طيلة مشواره ما يزيد عن الألف أغنية، وبالتالى فإن القناة قد تكون مرجع لجمهوره الذى يبحث عن أغانيه بالإضافة إلى هدف آخر يتمني القيام به، وهو التفاعل مع محبيه عبر تلك المحطة فور إطلاقها عن طريق العديد من الأمور مثل الغناء لايف معهم من أي مكان بمنزله بطريقة أشبه بما يسمونها تليفزيون الواقع.

 

امتعنا وما زال يمتعنا النجم الجميل محمد الحلو باعماله الفنيه المميزه , قدم لنا العديد من الاغانى المميزه بصوته الرائع.