التخطي إلى المحتوى
شعار النادي الاهلي الجديد 2018 صور الاهلي لوجو النادى الاهلي

شعار النادي الأهلي الجديد 2019 صور الاهلي  نقدم لكم اليوم من موقعنا المجلة العربية العديد من الصور والمعلومات عن شعار النادي الأهلي نادي القرن.حكاية نادي الأهلي مع شعاره ولماذا اللون الأحمر حكاية نادي الأهلي مع شعاره ولماذا اللون الأحمر مقدمة من موقع المجلة العربية، الجميع يتساءل سر النادي الأهلي في إرتداء اللون الأحمر والعلم الأحمر والنسر المتواجد داخل العلم، لذا جئنا اليوم لنوضح هذا اللغز الذي يبحث عنها الكثيرون في مصر والعالم العربي.

سر إرتداء القميص الأحمر

لو لاحظ الجميع إن النادي الأهلي يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض، كما أن تلك الألوان تستمد من علم مصر، لهذا السبب أصبح النادي الأهلي يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض تعبيرًا عن تاريخه العريق والمرتبط بجميع الثورات التي حدثت في مطلع القرن الماضي.

قصة شعار علم النادي الأهلي

قصة شعار النادي الأهلي طويلة، حيث تغير الشعار الخاص بالنادي الأهلي ثلاثة مرات

الشعار الأول من عام 1907 إلى 1952

فكان علم الأهلي في ذلك الوقت يتكون من اللون الأحمر والأبيض ومزين بتاج الملك وفي المنتصف النسر الطائر، كان هدف هذا الشعار هو إبراز القوة التي يتسم بها النادي، أما اللون الأحمر والأبيض، فكان لون طرفي التاج الملكي في ذلك الوقت.

الشعار الثاني من 1952 إلى 2007

 نفس الألوان الأحمر والأبيض وفي المنتصف النصر الطائر ولكن تم محو تاج الملك من علم شعار الأهلي.

الشعار الثالث من 2007 حتى الآن

تم تغيير علم شعار الأهلي مع الإحتفاظ بالشكل العام للعلم ولكن جاءت إضافات أخرى، حيث أضاف النادي الأهلي على شعاره عدد نجوم ترمز إلى عدد بطولات الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الان صور خلفيات فيس بوك نادي الاهلي بجودة عاليا جدا وهيا HD تنفع لك للهاتف الذكي الجوال او صورة خلفية لتويتر الشخصي او الانستقرام كا صورة بروفايل .. وشارك اصدقائك واصحابك صور اعلام نادي الاهلي الموسم الجديد