اخبار التعليم

تم الاعلان عنها: رابط نتيجة ملاحق الشهادة الازهرية الدور الثاني 2018 برقم الجلوس

تم الاعلان عن نتيجة الدور الثاني الازهري رابط النتيجة اخر الخبر تم الاعلان عنها: رابط نتيجة ملاحق الشهادة الازهرية الدور الثاني 2018 برقم الجلوس ومع إنتظار وشوق الطلاب الشديد لمعرفة النتيجة، نقدم لكم الرابط الرسمي والوحيد من موقع بوابة الأزهر التعليمي لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2016 الملاحق للقسمين العلمي والأدبي، والذي سيتم من خلاله عرض النتائج بالإسم ورقم الجلوس.

النتائج ستكون متوفرة في جميع المحافظات حول الجمهورية والتي منها: سوهاج، أسوان، القاهرة، السويس، بورسعيد، المنوفية، الشرقية، الإسكندرية، بني سويف، أسيوط، قنا، الغربية، مرسى مطروح، كفر الشيخ، شرم الشيخ، جنوب وشمال سيناء، الأقصر، الفيوم، دمياط، الإسماعيلية، الجيزة، البحر الأحمر، الوادي الجديد، البحيرة، المنيا.

موقع الأزهر التعليمي, موقع الازهر التعليمي , بوابة الأزهر الإلكترونية. , تطبيق الأزهر الشريف. , نتيجة الاعدادية الازهرية الدور الثاني , نتيجة الشهادة الازهرية دور ثاني , نتيجة الدور الثاني الشهادة الازهرية , نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني , نتيجة الاعدادية دور ثاني , نتيجة الدور الثاني الصف الثالث الاعدادي , نتيجة الازهر الشريف الدور الثاني , نتائج الاعدادية الازهرية دور ثاني

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في الدور الأول من الشهادة الثانوية الأزهرية بلغت 41.94% ونسبة رسوب 30%، شاهدةً ارتفاعًا ملحوظًا عن نسبة النجاح في العام الماضي والتي بلغت 28.1%، مما دعى الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إلى الإشادة بهذه النسبة، وذلك بفضل الخطة التي اتبعتها مشيخة الأزهر للتقليل من حالات الغش في المعاهد المختلفة.

تحديث – 2 سبتمبر 2016 الساعة 06:50 م

من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016 خلال عدة ساعات قليلة، انتظرونا بعد قليل وسنوافيكم بالتفاصيل…

ملحوظة: إذا لم تستطع معرفة نتيجتك من الرابط الموضح أعلاه، قم بكتابة اسمك واسم المعهد والمحافظة ورقم الجلوس بالأسفل وسنقوم بجلب النتيجة لك والرد عليك فور ظهورها، مع تمنيات أسرة مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

جاءت الإمتحانات في مستوي الطالب المتوسط لكي يكون لديهم الفرصة في التعويض خلال إختبارات الدور الثاني ومرت العملية بدون صعوبة في الإمتحانات أو تلقي أي شكاوي عن حالات الغش أو تسريب للإمتحانات.

أعلن رئيس المعاهد الأزهرية بأن النتيجة سوف تكون متاحة عبر موقع الازهر الالكتروني أو من خلال بوابة الازهر الإلكترونية وذلك خلال الأيام المقبلة ، ويمكن للطالب أن يتعرف علي درجاته التي حصل عليها عند إعلان النتائج.

إعتمد الدكتور عباس شومان نتيجة الشهادة الازهرية للدور الأول والتي بلغت نسبة النجاح فيها 72 %، والتي أعلن صدورها قبل بدء إمتحانات الدور الثاني ،وقام الطلاب بالتقديم في تظلمات علي الإمتحان لإعادة تصحيح أوراق الإجابة الخاصه بهم مرة أخري.

نتيجة الشهادة الازهرية الدور الثاني

ومن جانبه أعلن الدكتور شومان وكيل الأزهر الشريف بأن نتائج ملاحق الازهرية سوف يتم ظهورها قبل عيد الاضحي المبارك لكي يتعرف جميع الطلاب على الدرجات التي حصلوا عليها فى المواد الدراسية ،ـوسوف يوفر الازهر التعليمي كافة المعلومات الخاصة بالإستفسار عن المعاهد الازهرية وكيفية التقديم في التنسيق برقم الجلوس.

الوسوم
اظهر المزيد

waleed khaled

الاسم وليد خالد: النجال خبير في سيو المواقع والورد بريس احب مجال التقنيه خبرة 9 سنين في مسك الكلمات وعمل سيو احب التحديات الصعبه في مجال عملي
إغلاق
إغلاق