التخطي إلى المحتوى
تهديدات هشام عبد الله لجماعه الاخوان

هشام عبد الله عبد الدايم ممثل مصري، بدأت حياته الفنية عام 1984م، ومن أشهر أدواره في فيلم الطريق إلى إيلات وكذلك مسلسل البخيل وأنا، في أعمال هامة منها: وغيرها.

هشام عبدالله الفنان المصري الهارب الي تركيا ما زال عالقا  في ازمته التي لاتنتهي حيث انه بعد القبض عليه من قبل السلطات التركيه بزعم البعض ان جواز سفره قد انتهي .ولكن زوجته غاده نجيب قد خرجت الي وسائل السوشيال ميديا المختلفه تناشد مؤسسات حقوق الانسان بعد ان علمت انه تم ادراج اسم زوجها علي قوائم الارهاب. وبعد ان ناشدت كل من ايمن نور ومعتز مطر وجميعهم تخلوا عنهافي محنتها.

ولهذا السبب اكد هشام عبد الله مقدم البرامج بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية ، إنه سيكشف عن تفاصيل جديدة حول تخلى أيمن نور وجماعة الإخوان عنه وعناصرها فى الخارج، بعد إلقاء القبض عليه من قبل السلطات التركية، وذلك بعد أن وجد عدد قليل للغاية من الهاربين هناك من الوقوف بجواره بعد أزمته الأخيرة .

واضاف، أن زوجته غاده نجيب خاطبت العديد من القيادات الموجودة هناك وعلى رأسهم أيمن نور مالك قناة الشرق، ومعتز مطر وغيرهم من الموجودين هناك، الإ أنهم لم يتدخلوا وهو الأمر الذى جعلها تلجأ لمخاطبة المنظمات الحقوقية للتدخل معهم للإفراج عنه.

وتابعت المصادر، أن هشام عبد الله بعد خروجه هدد بكشف العديد من الفضائح التى يمتلكها عن أيمن نور وعناصر الإخوان الذين تخلوا عنه بعد إلقاء القبض عليه، بالإضافة أن أسامة رشدى ، وهو أحد قيادات الجماعة الإسلامية  والهارب فى الخارج وممدوح إسماعيل الإرهابى الهارب، تربطهما علاقة قوية بالمخابرات التركية ، الأمر الذى جعلهما يتدخلان لإنهاء إجراءات الإفراج عنه .

وانه سيقوم بكشف المسكوت عنه لسنوات عن قيادات الاخوان.