التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان اليوم الاحد 19/8/2018 على جميع الاصعده

التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الميزان واهم التوقعات لبرج الميزان  .

الميزان على الصعيد المهنى

تثبت جدارتك بمنصبك الحالى وتنال إعجاب وإشادة مديرك فى العمل، ورؤسائك فى الشركة، ربما تترشح خلال الفترة القادمة لتمثيل الشركة فى المؤتمرات الخارجية فكن على استعداد.

الميزان على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية متوترة بالشريك وتتطلب منك اهتماما أكثر من ذلك، ربما تحتاج لاستشارة أحد الأصدقاء المقربين بينكما لكيفية تخطى الأمور الحالية.

الميزان على الصعيد الصحى

تعمل على تطوير مستوى لياقتك البدنية، بالأخص شد الجسم، وتتابع مع طبيب متخصص، عند المساء تبحث عن الهدوء فى نزهة من أجل التأمل.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان

تتمكن من تخطى العديد من العقبات التى تقابلك اليوم فى طريقك، ويساعدك فى ذلك صديق مقرب لك، تحتاج مزيدا من الخبرات التى عليك اكتسابها خلال الفترة المقبلة.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا .