التخطي إلى المحتوى
“صيف يا صيف”  وأشرقت متسابقة ذا فويس من تامر حسنى يغنى مع أبو حفيظة

“صيف يا صيف” وأشرقت متسابقة ذا فويس من تامر حسنى يغنى مع أبو حفيظة وهو قدم الفنان تامر حسني علي المسرح وسط العاب الناريه التي تتم في حفله ذا فويس و علم ان تامر حسني ان هناك والد ووالده طفل كان يغني علي المسرح بوجودها وسط الحضور وقام باستدعائها وصعدت بجانبه على المسرح وغنت معه وسنعرض اليكم من خلال هذا المقال عن “صيف يا صيف” وأشرقت متسابقة ذا فويس من تامر حسنى يغنى مع أبو حفيظة …..

أحيا نجم الجيل تامر حسنى حفلا غنائياً ضخما بالساحل الشمالى، وسط الجمهور الذي كان حضورهم  الآلاف من محبيه ومعجبيه، حيث افتتح الحفل بأغنية “عيش بشوقك”، والتى تحمل اسم ألبومه الجديد، والذى حقق نجاحا كبيرا منذ وقت طرحه بالأسواق وعلى مواقع الأغانى.

وقدم الفنان أكرم حسنى النجم تامر حسنى على المسرح، وسط الألعاب النارية، والشكل الأوروبى الذى ظهر عليه تامر وفرقته الموسيقية، كذلك قام أكرم بالغناء مع تامر أغنية “صيف يا صيف” وأغنية “إبو مش بسكوتة”، التى أحدثت رواجا كبيرا خلال الفترة الماضية.

كذلك حرصت الطفلة أشرقت أحمد متسابقة برنامج “ذا فويس كيدز” على حضور الحفل مع والدها ووالدتها، وعلم تامر حسنى بوجودها وسط الحضور، وقام باستدعائها وصعدت بجانبه على المسرح وغنت معه، كما شارك معه فى الغناء الملحن تامر على.

يشار إلى أن تامر حسنى ينتظر عرض فيلمه “البدلة” المقرر طرحه بدور العرض الأيام المقبلة، ضمن منافسات عيد الأضحى، ويشارك فى بطولته أكرم حسنى، أمينة خليل، محمود البزاوى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل.

وخلاصه القول عن هذا الموضوع التي تحدثنا من خلاله وهو”صيف يا صيف” وأشرقت من غناء تامر حسني متسابقة ذا فويس من تامر حسنى يغنى مع أبو حفيظة و قدم الفنان تامر حسني علي المسرح وسط العاب الناريه التي تتم في حفله ذا فويس “المجله العربيه”