التخطي إلى المحتوى
5مواضيع منهم الحقيقه والشائعات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى

شائعات كثيره حدثت فى الفتره الاخيره حول الفن والفنانين وانتشرت بشكل كبير واصبحت اكبر تريند , وحقائق ايضا تخص الفنانين حدثت فى اسبوع انشرت بين الناس بشكل كبير جدا , ومنها خلع حلا شيحه الحجاب , طلاق شيرى عادل ومعز وطلاق غاده عادل ومجدى الهوارى وتحرش التجمع الذى لقى كوميكس كثيره جدا , ومن هذه المواضيع الحقيقه والشائعات ..

التريند الأول

فى هذا الأسبوع كان من نصيب الفنانة حلا شيحة التى فاجأت الجميع بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل، وهو ما آثار جمهور السوشيال ميديا، لاسيما أن “حلا” ظلت مرتدية الحجاب وبعيدة عن الشهرة والأضواء لمدة 12 عامًا، ليخرج من داخل كل شخص “الشيخ اللى جواه” ويتحول الترند إلى سباق كوميدى من الدرجة الأولى، ويتنافس أصحاب الصفحات الكبرى على أكبر عدد من اللايكات والشير بسلاح “الكوميكس” الفتاك، حتى أن الجميع نسى القرار الأهم وهو العودة للتمثيل، واهتموا بالحجاب فقط.

 

التريند الثانى

 شائعة انفصال النجمة شيرى عادل وزوجها الداعية الدينى والمنتج الفنى معز مسعود، فربط رواد السوشيال ميديا بين التريندين، بسبب مرور أقل من شهر على زواجهما، وذهب “الساخرون” إلى أن “مسعود” أقدم على طلاق شيرى، لرغبته فى الزواج من حلا بعد خلعها الحجاب.

 التريند الثالث

والذى لم يأخذ حقه من “الهرى”، هو طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج مجدى الهوارى بعد زواج دام ما يقرب من 20 عامًا، فالثنائى لم يعلنا عن الأسباب، ولكن المصادر المقربة أكدت أن العلاقة بين الثنائى مستمرة فى إطار من الصداقة وحرصًا على أبناءهما.

الترند الرابع

وهو فيديو “تحرش التجمع”، والذى يمكن أن نطلق عليه “نمبر وان” فى هذا الأسبوع، حيث كان الترند الأعظم والذى حاز على نصيب الأسد من “الهرى” والكوميكس، بل زاد الحس الإبداعى لدى رواد مواقع السوشيال ميديا، وانتجوا الفيديوهات الساخرة، واستغلت صفحات رسمية وموثقة الموقفة وأطلقت حملات دعاية لنفسها بنفس طريقة التحرش.

 التريند الخامس

فكان من نصيب النجمين أحمد فهمى وهنا الزاهد، واللذان أعلنا خطبتهما منذ عدة أيام، وأيضا لم يحصل هذا الترند على “الضجة” المناسبة بسبب فيديو “التحرش” الذى غطا على جميع الأحداث خلال هذا الأسبوع.

 

تعرفنا عن الحقيقه والشائعات التى حدثت فى الفتره الاخيره , السوشيال ميديا اصبح سلاح نستخدمه فى انتشار الشائعات .

التعليقات