التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 20/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج السرطان واهم التوقعات لبرج السرطان , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج السرطان .

 برج السرطان على الصعيد المهنى

إضاعة وقت العمل لصالح أسرتك ليس دائمًا الاختيار الصحيح، لا أحد ينكر أهمية دور العائلة، ولكن أحرص على أن تجد دائمًا الخط الفاصل بين أهمية العمل وأهمية الأسرة.

 برج السرطان على الصعيد العاطفى

التراجع فى القرارات ربما يكون هو أفضل شيء، أدرس أمورك جيدًا وإذا وجدت نفسك بحاجة للتراجع عن أى قرار أفعل ذلك على الفور ولا تدع العند يدمر حياتك.

 برج السرطان على الصعيد الصحى

اتباع نظام غذائي صحى هو ضرورة هامة خلال المرحلة المقبلة، لا تدع شهيتك المفتوحة تسيطر على حياتك فهذا سيأتى بمردود سلبى عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

الحياة مليئة بالمفاجآت فلا تتعجب من المفاجآت المنتظرة خلال الأيام المقبلة، هذه هى سنة الحياة وأبدأ الاستعداد للتعامل مع هذه المفاجآت بعناية.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج السرطان , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعون

التعليقات