التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 20/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج العذراء واهم التوقعات لبرج العذراء , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء .

 برج العذراء على الصعيد المهنى

ذكاؤك هو سر تفوقك فاحرص على استغلاله بأفضل صورة خلال المرحلة المقبلة، لا تدع الأمور تمر من أسفل يديك وتحكم أنت فى كل شيء حتى لا تخسر الكثير.

 برج العذراء على الصعيد العاطفى

دع ذكاءك أيضا هو الذى يحرك عواطفك، لا تدع قلبك يتحكم بالأمور وحده، ووضع الأشياء فى نصابها الصحيح يجب أن يكون شعار المرحلة المقبلة.

 برج العذراء على الصعيد الصحى

صحتك بحالة جيدة، حافظ على هذا بكل الطرق الممكنة واستغله أيضًا، ربما يكون الآن هو الوقت المناسب للاشتراك فى نادي رياضة أو ممارسة هواية ما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أيام مشرقة لأبناء برج العذراء خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يحرص على استغلالها فربما سيحتاجها فيما بعد.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعون

التعليقات