التخطي إلى المحتوى
خلاف بين شيرى عادل ومعز مسعود

شائعات كثيره حول طلاق الفنانه شيرى عادل من الداعيه معز مسعود وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعى وانتشرت بشده وقالت شيرى عادل (تدخل الناس فى حياتنا بتسببلنا اذيه) سنتحدث عن الخلاف الذى بين الفنانه شيرى عادل والداعيه معز مسعود , الفنانه شيرى عادل فنانه رائعه قدمت اعمال فنيه مميزه ومختلفه وهى حريصه على اختيار ادوارها واختيار اعمالها الفنيه لتسعد الجمهور .

خلافات بين معز مسعود و”شيري عادل لهذا السبب

وكانت تشير التقارير منذ أيام إلى وجود خلاف بين  معز مسعود وزوجته شيري عادل بسبب رغبة الأخيرة في لعب دور بطولي إستعراضي مع الفنان  عبد الفتاح الجريني وهو الأمر الذي لم يقبل به الداعية الديني ما قد يقود للطلاق في النهاية. يشار أن زواجهما  المثير كان منذ أسابيع فقط في شهر يوليو الماضي والذي جاء بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

وقام الفنان والمخرج حسام داغر اليوم الأحد 19 أغسطس بنشرة صورة في حسابه في انستقرام تصور جلسة مع عدد من الفنانين، محمد شاهين و أحمد حاتم و نسرين أمين و شيري عادل  وأضاف تعليقاً عليها :”صوره بقالها اكتر من سنه بس فيها اقرب ناس لقلبي في صورة واحدة، دون ان يقوم بتوضيح من الشخص المقصود الذي عناه بكلامه.

وبسبب تناقل وسائل الإعلام لتلك الصورة على أساس أنها أحدث ظهور لـ شيري عادل، أوضح داغر ان الصورة قديمة إلتقطت في الكويت مع تأكيده على حقه الشخصي في نشر صورة خاصة مع توضيح إنها قديمة وان ذلك لا يمنح الحق في نشر أخبار لهدف وحيد هو شغل الرأي العام على حد تعبيره.

 

ذكرنا لحضراتكم سبب الخلاف بين الفنانه شيرى عادل والداعيه معز مسعود , نتمنى لهم كل التوفيق فى حياتهم الاسريه وحياتهم العمليه .

التعليقات