التخطي إلى المحتوى
موعد صلاه عيد الاضحى المبارك

كل عام وحضراتكم بخير بمناسبه حلول عيد الاضحى المبارك , غدا هو يوم عرفه تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال , اكثرو من الدعاء والصلاه على النبى فى هذا اليوم , سنعرض لحضراتكم موعد صلاه عيد الاضحى المبارك , ادعيه يوم عرفه , يستعد الجميع لعيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير , وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال , موعد صلاه عيد الاضحى المبارك  .

أدعية يوم عرفة

 

اللهم لك الحمد كالذي نقول وخيرا مما نقول، اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي وإليك مآبي ولك رب تراثي، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر، اللهم إني أعوذ بك من شر ما يجيء به الريح.
اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا”.
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا كبيرا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين وتب علي توبة نصوحا لا أنكثها أبدا وألزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبدا.
اللهم انقلني من ذل المعصية إلى عز الطاعة، واكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك، ونور قلبي وقبري، واغفر لي من الشر كله، واجمع لي الخير، أستودعك ديني وأمانتي وقلبي وبدني وخواتيم عملي وجميع ما أنعمت به علي وعلى جميع أحبائي والمسلمين أجمعين.
اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً,وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم.
ربنا لا تؤخذانا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعفُ عنا و اغفر لنا و ارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.
ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين.
ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار.
ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد.
ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا.
ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.

 

موعد صلاة عيد الأضحى

  • مدينة الرياض في تمام 5:20 صباحاً

  • مكة المكرمة في تمام 6:24 صباحا.

  • الدمام في تمام 5:34 صباحا.

  • دولة الإمارات العربية المتحدة مدينة دبي في تمام 5:45 صباحا

 

ذكرنا لحضراتكم موعد صلاه عيد الاضحى المبارك وادعيه يوم عرفه تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وتقبل الله الصيام والدعاء منا ومنكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.