التخطي إلى المحتوى
ممثل مصرى دفن حيا ومشاهير قتلو بطريقه بشعه

اخبار الفن والفنانين , اخبار الفن داخل وخارج مصر , ممثل مصرى دفن حيا ومشاهير قتلو بطريقه بشعه , فنانين ومشاهير ماتوا بطريقه هزت العالم باكمله , اهم اخبار الفن والفنانين ستجدوه بالتفصيل , نهايات ماساويه للفنانين والمشاهير , منهم من قتل ومنهم من انتحر ومنهم من دفن حيا ومنهم من مات بمرض مزمن , سنتعرف على هؤلاء الفنانين فى هذا المقال

مشاهير قتلو بطريقه بشعه

1- مازن دياب

عثر علي جثة الإعلامي “مازن دياب” ملقاة علي الأرض غارقاً في دمائه، ومقيد اليدين والقدمين من خلاف، بسلك الكمبيوتر المحمول الخاص به، وعلي فمه كوفية كممه بها الجاني لمنعه من إصدار أي صوت وليقطع عنه النفس.

 

2- سوزان تميم

حادثة قتلها كان بمثابة قضية رأي عام، ظلت فترة طويلة حديث الناس في الشوارع، وقد عثر علي جثتها وهي مذبوحة بداخل شقتها في دبي، وإتهم فيه رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفي.

 

3- أسمهان

كانت تستقل سيارة بصحبة صديقتها لقضاء العطلة في التنزه، فسقطت بهم السيارة في ترعة وماتوا، وسائق السيارة نجا، وقيدت القضية ضد مجهول.

 

4- إسماعيل ياسين

عاش في أواخر أيامه حياة بائسة بعد أن تعرض إلي مرض النقرص، وبعدما همشوه المنتجين من سجل حساباتهم، وتركوه الناس وحيداً حتي مات علي فراشه.

 

5- وداد حمدي

قتلت بدافع السرقة من قبل أحد العاملين في الحقل السينمائي.

 

6- محمود المليجي

أثناء عمله في فيلم مع الفنان الراحل عمرو الشريف، وبينما هم جالسون إذا يصاب بنوبة قلبية مفاجأة توفي علي أثرها.

7- داليدا

إنتحرت عن طريق إبتلاع جرعة زائدة من الأقراص المهدئة، وتركت بجانبها رسالة “سامحوني الحياه لم تعد تحتمل”، ودفنت في باريس.

8-صلاح قابيل

من أشد النهايات التي ينتفض لها القلب، فيذكر أن الفنان صلاح قابيل كان يعاني من مرض السكري، وبسببه قد أنتابته غيبوبة، وعند تشخيصه قال الأطباء أنه قد توفي، وتم إستخراج شهادة وفاة، وإجراءات الدفن، وبعد أن دفنوه وعلي حسب بعض المصادر التي قالت بأن حارس المقابر سمع صوتاً من أحد القبور يصرخ بصرخات إستغاثة، وقيل أنه حاول أن يرفع الغطاء الخرساني للمقبرة.

وإختلفت الأراء حول كونه مات بذبحة قلبية من الخوف والرعب بالقرب من مقبرته، وأراء أخري تقول بأن الحارس عندما سمع صوتاً من المقبرة هم بفتحها، ورأه ميتاً علي السلم، وقد أكدت أسرة الفنان صلاح قابيل بأنه دفن حياً بالفعل.

9- سعاد حسني

كان أيضاً لمقتل السندريلا سعاد حسني ضجة، خاصة لم يستدل علي قاتلها حتي وقتنا الحالي، فقد سقطت من شرفتها في أحد المنازل بلندن عام 2001، وقالت الشرطة البريطانية بأنه ليس هنالك أي شخص وراء تلك الحادثة.

 

ذكرنا لحضراتكم اشهر الفنانين الذين ماتو بطرق بشعه , منهم اسماعيل ياسين, مازن دياب , اسمهان , والكثير من الفنانين الذين ذكرناهم تابعونا .

التعليقات