التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النهار ون الجديد 2018 “Al-Nahar One” على النايل سات – بعد التعديل

تردد قناة النهار ون الجديد 2018 “Al-Nahar One” على النايل سات – بعد التعديل ترددات القنوات || ظهرت فى الأونة الأخيرة على الساحة الفضائية المصرية قناة “Al-Nahar One” واحدة ضمن أبرز قنوات شبكة تلفزيون النهار أحد أكبر شركات التلفزيون على النايل سات , ليس فى مصر فقط بل وفى الشرق الأوسط أيضا , حيث لاقت القناة رواجا هائلا فى الشارع المصرى وفى كل بيت أسرة مصرية نظرا لما تقدمة القناة من محتوى هادف وجذاب لفت أنظار المشاهد مما شجعه على الحرص على متابعة كل ما تقدمه القناة وقتا بعد وقت.

 

أما عن تصميمات القناة واللوجو الخاص بها فتمتاز القناة بالشكل المبهج واللافت للانظار وهو ما تودعنا عليه دائما وأبدا من شبكة فضائية ضخمة كشبكة النهار.

وبالنسبة للبرامج فتبدأ القناة يوم المواطن ببرنامج “نهار جديد” والذى يتم عرضه فى صباح كل يوم فى الساعة الثامة صباحا والذي يقدمة كل من المذيع خالد عليش إضافة إلى المذيعة أسماء مصطفى وبجانب المذيعة داليا أشرف.

حيث يحرص البرنامج فى كل صباح على بث روح جديدة من الثقة والأمل فى نفوس المواطن المصرى وهو ما يحتاجه  صباح كل يوم ليبدأ يومة بكل نشاط وتطلع للعمل والتفانى من أجل تقديم كل ما فى وسعه لرفع شأنه وشأن وطنة كما يقدم البرنامج تقرير يومى عن حالة الشوارع والميادين من الحركة المرورية يوميا كما يقدم فقرة يبحث من خلالها على العديد من المواهب الصغيرة.

وإستكمالا من القناة لمسيرة وخطة التطوير التى تسعى لها القناة والتى بدأتها فى الفترة الأخيرة حين أطلقت ثلاثة قنوات فضائية جديدة واحدة منها دينية “النهار نور” وثانية لعرض الأفلا “النهار سينما” وثالثة للمرأه “النهار أنتى” هذة هيا شبكة النهار التى تعودنا منها كل فترة على كل جديد فى عالم الفضائيات.

بدأت القناة فى الفترة الأخير فى العمل على تغيير تردد قناة النهار ون على النايل سات لتعمل القناة بجودة أفضل تمتاز بعدم التقطيع أو ضعف الإشارة وهو ما لقى إبتهاجا من الجمهور المتابع للصفحة ونعرض لكم التردد الجديد للقناة والتى يمكنكم من خلاله متابعة القناة بشكل مجانى على مدار ال24ساعة علـــى الـــتردد 11488 “H” معدل ترميز 27500

القمر الـــتردد معدل ترميز
نايل سات 11488 “H 27500

ولمتابعة أى تردد بخلاف المذكور على النايل سات يمكنكم ذلك من خلال مشاهدة قسم “ترددات القنوات“ فى موقعنا

 

التعليقات