التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ‏النهار دراما‏ 2019 تردد ‏‎Al Nahar Drama‎ النايل سات

تردد قناة ‏النهار دراما‏ 2019 تردد ‏‎Al Nahar Drama‎ النايل سات ترددات القنوات || قناة النهار دراما واحدة من قنوات شبكة تلفزيون النهار كبرى شبكات القنوات فى مصر والتى تمتلك شريحة كبيرة من الجماهير المصرية وتستحوذ على نسبة مشاهدة كبرى ضمن أولى القنوات الرائدة فى مجال الدراما فى مصر والوطن العربى.

قناة النهار دراما تعرض يوميا على شاشة التلفزيون جديد الأعمال الدراميه ومعظمها ما يكون حصرى لشبكة تلفزيون النهار حيث تعرض القناة مسلسلات مصرية ولبنانية بالاضافة للمسلسلات التركية والهندية المدبجة كما تعرض أشكالا مختلفة من الدراما والتى تضمن قصصا الكوميدية منها والبوليسية والعديد من القصص المثيرة والمشوقة والتى تضيف للمشاهد طابع المتعه فى المشاهدة.

وتتابع القناة من مدينة الإنتاج الإعلامى على مدار ال24ساعة خلال اليوم مقدمة كل ما هو جديد فى عالم الدراما بشكل مجانى للمشاهد طول فترة السنه وتخصص مواسم معينة من السنة لعرض أعمال درامية حصرية فقط على قناة النهار دراما هذا ما يجعل الإقبال يزيد كل فترة وبشكل ملحوظ لدرجة كبيرة على القناة.

ومن الأعمال الدرامية التى تقوم القناة بعرضها هذة الأيام : مسلسل حقي برقبتي , ومسلسل الوعد , بجانب مسلسل الركين , ومسلسل فوق مستوى الشبهات , إضافة إلى مسلسل سقوط حر , ومسلسل آدم وجميلة مع مسلسل Rahlet saloni ومسلسل حضرة المتهم أبي.

ليتصدر قائمة القنوات الأعلى مشاهدة فى مصر فى مجال الدراما لما تقدمة من هذا المحتوى الكبير والشيق فى الدراما والذى يثير شغف وإهتمام المشاهد بشكل كبير يجعله يحرص على مشاهدة القناة بشكل يومى لمتابعة معظم الأعمال التى  تعرضها القناة.

كما تقوم القناة بإعادة أى مسلسل تعرضة على القناة فى أوقات متفرقة حتى يتسني للمشاهد متابعة ما يحلو له من الأعمال الفنية فى الوقت الذى يناسبه من تلك الأوقات التى تعرض أو تُعاد فيها.

وبشكل جديد ظهرت قناة النهار دراما بعد تغيير ترددها حرصا منها على تغيير التردد لتحسين جودة البث وعمل إطلالة جديدة للقناة على الجماهير التى تتابع القناة بشكل مستمر كان هذا على القمر الصناعى القمر سات من خلال التردد.

 

نايل سات افقي 11487

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطا

5/6

27500

وكما نوعدكم فى جميع الأوقات نقدم لكم أجدد الترددات وبشكل مستمر من خلال القسم “ترددات القنوات“ فى موقعنا.

التعليقات