التخطي إلى المحتوى
التوافق العاطفي لإمرأه برج الثور وباقي الابراج22/8/2018
في هذا المقال سنعرض  لكم مدي اتوافق العاطفي بين امرأه برج الثور وباقي الابراج من خلال موقع العربيه نيوز
العلاقه بينهم تكون قويه وقائمه علي الود و والتعاون.تتميز امراه الثور بانها عنيده وايضا رجل الحمل يتميز بالشجاعه وتمسكه
بحريته.وهو يعجب كثيرا بامراه برج الثور.ويعملوا الاثنين علي التخطيط لمستقبلهم وانجاح علاقتهم.

التوافق بين انثي الثور ورجل الثور
يوجد توافق كبير بين انثي الثور ورجل الثور فهم مشتركين في الصفات وتجتهد انثي الثور كثيرا لانجاح العلاقه بينها ورجل الثور
لكنها تعاني من غيرته الشديدة وحبه للسيطرة ، ويتميزوا بالصراحه التي  تساعدهم على تخطي المشاكل في كل ما يلزم تفهم كلاهما الاخر.
توافق انثي الثور ورجل الجوزاء
علاقتهم غير مستقره بعض الشئ، فالمرأة الثور تطلب الأمن والاستقرار والتوازن ويتهرب الرجل الجوزاء من ذلك،
لكل منهم عالم خاص مختلف عن الاخر وامراه الثور عنيده جدا ويعجب رجل اجوزاء بذلك.هو دائما مشغول مع اصدقائه مما يستفزها لتغيظه هي ايضا.

توافق انثي الثور ورجل السرطان

علاقتهما قويه ودافئه ..وعلاقتهما ناجحه,والفوارق بينهم في الصفات بسيطه علاقتهما معتدلة خالية من التحدي والعداء، من الممكن . المرأة الثور رائعة تعرف جيدا كيف تعيش ، ويجد الرجل السرطان في هذه المرأة كل ما يرغب به ويرضيه، وينجذب دائما الى عالمها الشبيه بعالمه، انه رجل متسلط لكنه حساس .

التوافق بين انثي الثور ورجل الاسد

.. المرأة الثور تنجذب للرجل الأسد لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهي والافتخار فلا يثير اهتمامها على الرغم من اعجابها به، أما الرجل الأسد فيجدها امرأة مادية وأن علاقتها به تقوم على أساس ما لديه من ممتلكات وأموال، يعتقد أنه يستطيع تسييرها كما يرغب لكنه يصطدم معها فلا يفهمها ولا يتفق معها فهي تراه انسانا متكبرا مغرورا ضعيفا وأنانيا وهو يراها أيضا مغرورة ويرفض العيش على طريقتها.

التوافق بين امرأه الثور ورجل العذراء

العلاقه بينهم جيده وتصلح للاستمرار.امرأه الثور متقنه لعملها، تظهر نفسها وقدراتها وما تملك من كفاءة في علاقتها العاطفية بهذا الرجل .. والرجل العذراء من أشد المعجبين بها، فيبهره حضورها الملفت والمقترن دائما بالمظهر الخلاّب الأنيق هو يحبها دون أية مقدمات .. علاقتهما مثيرة هادئة يملأها الصبر الذكاء الحكمة والتناغم..

التعليقات