التخطي إلى المحتوى
التوافق العاطفي لانثي الدلو وباقي الابراج 22/8/2018

في هذا المقال سنقدم لكم علاقه انثي الدلو بباقي الابراج من الناحيه العاطفيه.

 انثي الدلو مع رجل الدلو

تتميز العلاقه بينهم بالحب والود والتفاهم .يوجد بينهم اعجاب متبادل.رجل الدلو يتميز بالشجاعه.ويجيد التحدث مع المرأه.انثي  الدلو معتمده غلي نفسها ويعجب الرجل بهذا.تبدا الغلاقه بالفتور حينما يريد رجل الدلو ان يفرض شخصيته عليها.وعليهم بالتنازل لاستمرار العلاقه.

انثي الدلو مع رجل الثور

علاقة مضطربة وغير منسجمة. المرأة الدلو تعشق الحرية، وتحب إقامة صداقات مختلفة، وهو يُعجَب بشخصيتها المستقلة، لكنه لا يحب  تسلطها واستقلالها بنفسها، وهي ترفض الخضوع لإرادته بالرغم من رغبتها به. من الصعب إيجاد تفاهم بينهما فكل طرف يعيش في عالمه المختلف عن الآخر.

انثي الدلو مع رجل الجوزاء

يوجد بينهم الكثير من الصفات المشتركه.وكل  منهم يحترم الاخر ويقدره. ويوجد بينهم مساحه من الحريه. فلا يوجد صراع بينهما ولا تنافس، بل يقدمون التضحيات لانجاح العلاقة. يعيشان حياة مستقرة وناجحة مبنية على التسامح والتفاهم.

 

انثي  الدلو مع رجل  السرطان

من الممكن نجاح العلاقه بين انثي الدلو ورجل السرطان اذا تفهموا ظروف بعضهم  ينزعج الرجل السرطان من انشغال المرأة الدلو دائماً عنه، ولا يتفهم الأفكار المتحررة لديها ويخشى سخريتها منه، وهي تنظر إليه على أنه إنسان  غير متطور وتقليدي وليس لديه روح الابداع.

 

انثي الدلو مع رجل الأسد

 

تهتم انثي الدلو كثيرا برجل الاسد.تجمع هذين البرجين علاقة منسجمة في كل المجالات. فقد الأسد يمتلك شخصية ثابتة وقوية، وصفات نبيلة، وهو يغرم بالمرأة الدلو القوية. وهي تعشق شخصيته اللامعة، وتحب انفتاحه واحساسه الانساني، وتسحرها تصرفاته الغرامية.

 

انثي الدلو مع رجل العذراء

 

العلاقه بينهم هادئه ومستقره.وافكار متشابهه وواقعيه بعيده عن العواطف .لذا لا يوجد خلافات بينهم. هو يُعجب بأفكار هذه المرأة المستقلة والمتميزة، يجمعهما الاختلاف في أفكارهما والتنوع في طريقة عيشهما. قد ينجحان أكثر إذا ابتعدا عن توجيه الانتقادات لبعض.

 

انثي الدلو مع رجل الميزان

علاقه قويه ودافئه.انجذاب قوي من رجل المييزان لانثي الدلو تساعده لاتخاذ القرار المناسب لكلاهما. فبالرغم من أنها تسعى للصداقة بينما هو يريد الارتباط والزواج، قد يتوصلان إلى تقريب وجهات النظر إذا أرادت هي ذلك.

 

انثي الدلو مع رجل العقرب

علاقة غير سهله بعض الشئ، لا يتفقان في أي مجال. يرى الرجل العقرب المرأة الدلو امرأة صعبة المنال، قوية ومندفعة، عنيدة ومستقلة، لا يستطيع التحكم بها أو السيطرة عليها، فلا يجدها المرأة المناسبة له. وهي وبالرغم من اعجابها به، وقدرتها على جذب انتباهه إليها باستخدامها الأسلوب اللطيف، تخاف من مظهره الصامت والهادىء وتتعامل معه بحذر شديد، .

 

انثي الدلو مع رجل القوس

العلاقه بينهم غيير قويه تنجذب المرأة الدلو للرجل القوس فهو فاتن، وجذاب، وكريم، لكنه يتوتر من فكرة الارتباط والحدّ من حريته. تستطيع جذبه إلى عالمها، وتحترمه وتشعر بسعادة معه، لكنها تقلق وتحزن لتهربه من الارتباط وعدم رغبته بالاستقرار فتصبح غير قادرة على تحمله.

 

انثي الدلو مع رجل الجدي

تكون العلاقة جميلة في البدايه، لكن اختلافهما عن بعض قد يفرّقهما. الرجل الجدي يراها امرأة ممتعة وصديقة  يريد التحدث معها داائما.   ولكنه لا يريد لها الحريه ويريد ان يسيطر عليهاقد تضحي بحبها وتعيش وحيدة للحفاظ على حريتها الثمينة.

.

انثي الدلو مع رجل الحوت

العلاقه صعبه بعض الشئ بين المرأة الدلو والرجل الحوت. فهو لا ينبَهٍرُ بشخصيتها القوية ولا بطبعها للتغيير المستمر،وهي تحاول السيطرة عليه بكل الطرق قد يهتم الرجل الحوت بها إذا كانت لديها القدرة على مساعدته مادياً لكنه يبتعد عنها بمجرد أن تتوقف هذه المساعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.