التخطي إلى المحتوى
في هذا المقال سنعرض لكم التوافق العاطفي لانثي برج السرطان.من خلال العربليه نيوز.
امرأه السرطان ورجل الحمل
علاقه صعبه .رجل الحمل يبحث عن الحب والحنان.انثي السرطان تقتربمنه زياده عن اللزوم  لذا يفر منها. رجل الحمل انفعالي لا يقدر ما تحتاجه امرأة السرطان من حب وحنان .. انهما يسيران في خطان متباعدان لا يمكن أن يلتقيان لذلك العلاقة بينهما مستحيلة.

 

امرأه السرطان ورجل الثور

علاقة معتدلة…يتعاون الطرفان. المرأة السرطان انسانة حنونة وعاطفية .عنيده.. المرأة السرطان لا تستطيع إخفاء طموحها على الرغم من تمتعها بدفئ عاطفي ثوري، سبب الخلافات بينهما عدم وجود تفاهم، لكن يمكن السيطرة على هذا الأمر .. علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.
امرأهالسرطان ورجل الجوزاء
علاقه ناضجه.يتعاونوا لتحقيق السعاده.رجل الجوزاء خلوق,، يسعى للارتباط بالمرأة السرطان لما فيها من مميزات تشده اليها بقوة، معها يأخذ مسؤولياته العائلية بشكل جدي، يتحمل غضبها وبرودها وأيضا فلسفتها في بعض الأحيان، قلما يصارحها بحبه لها، ويؤمن كافة متطلباتها العائلية أما المرأة السرطان فتحبه وتحترمه وتحاول دائما فهمه فهي انسانة حنون.
امراه السرطان ورجل  السرطان
علاقتهما هادئة.لهم كثير من الصفات المشتركه، يراعوا شعور بعضهم.فهما يحملان الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، ولكن لا يكملان بعض لتشابهم.
امرأه السرطان ورجل الحوت
علاقه قويه.يحبون بعضهم بشده.. المرأة السرطان ترى بالرجل الحوت الشريك المثالي الذي تحلم به وتتمناه، انها تجده شخص لطيف ومهذب، وهو يقدرها ويحترمها ويحب ما تحبه، بامكانها أن تحتويه وتغمره بالحنان الكبير الذي لديها، معه تجد السعادة الدائمة والمستقرة والهادئة .. الرجل الحوت يتميز بأنه لبق التصرف وحسن الحديث.
امرأه السرطان ورجل الدلو

علاقة تقوم على الانسجام اذا ابتعد فيها الشريكان عن الغيرة .. المرأة السرطان ترضى بصرفاته الغريبة بعقلانية ووعي .. انها معجبة بمزاجه واستقلاليته خاصة أنه يعرف الطريقة التي يسعدها بها، لكن يتوجب عليها أن تكون انسانة لينة جدا معه ومتفهة لغرابة افكاره .. الرجل الدلو انسان متقلب المزاج يندهش بشجاعة وسخاء المرأة الأسد، ويحس تجاهها بالانجذاب السريع.

التعليقات