التخطي إلى المحتوى
ازمه كوليبالي مع الاهلي
في هذا المقال عبر موقع العربيه نيوز نقدم لحضراتكم اخر اخبار  سليماتي كوليبالي لاعب الهلي الذي كان منضما الي صفوفه وفاجأه هرب من القلعه الحمراء لينضم الي صصفوف نادي بارتيك  ثيسل الاستكلندي وذلك مايو الماضي.
وقد جاء هروب اللاعب صدمه لكل اعضاء القلعه الحمراء .حيث ان كوليبالي.كان قد اشتهر  .ولفت النظر اليه بشكل كبير
وسجل فيها اهداف اقل ما يقال عنها  رائعه.وقد ادعي كوليبالي انه قد تعرض للاضطهاد داخل النادي الاهلي انضم كوليبالى للأهلى فى شهر يناير عام 2017 ولعب للفريق أربعة أشهر تقريباً،.
قدم الأهلى شكوى رسمية ضد اللاعب للاتحاد الدولى لكرة القدم، وحصل بمقتضى هذه الشكوى على تعويض يبلغ مليون و400 ألف دولار من اللاعب.
وكان رد اللاعب علي هذا الحكم انه: لم يرد واختفى عن الأنظار فترة طويلة قبل أن يُعلن نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى التعاقد مع كوليبالى.
وفي الحجقيقه انه لا يجوزللاعب ان ينضم لاي نادي اخر وهو متعاقد مع نادي. وحسب تأكيدات مسئولى الأهلى وتحديداً المستشار حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للأهلى فإن كوليبالى لن ينضم لأى ناد، إلا بعد دفع غرامة الأهلى.
ولكن من ناحيه كوليبالي مازال يزعم بأن موقفه قانونى بل قال إن له مستحقات متأخرة لدى الأهلى تبلغ 26 ألف دولار تقريباً، وذهب إلى أنه سيلعب للنادى الأسكتلندى ببطاقة مؤقتة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.