التخطي إلى المحتوى
اغنيه انتى اى كلام تحقق اعلى نسبه مشاهده فى ايام قليله

المطرب الرائع تميم يونس قدم لنا اغنيه انتى اى كلام وحققت هذه الاغنيه نسب مشاهده عاليه برغم من تواجدها على اليوتيوب منذ فتره قليله , المطرب تميم يونس يتميز بصوته الرائع وحضوره المميز الذى يجذب الجمهور اليه فهو دائما متفاعل مع جمهوره ويحرص على تقديم اجدد الاغانى المميزه لجمهوره ليسعدهم , الفنان تميم يونس من الفنانين الشباب الذين يتميزون بحضور وصوت رائع .

على الرغم من أن أغنية “إنتى أى كلام” عبارة عن 3 كلمات فقط، لكن الأجواء الشبابية التى ظهر بها الفيديو كليب، نالت إعجاب الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وتداولوه بشكل كبير، ففاجأ فريق “شارموفرز” الغنائى بالمشاركة من خلال الظهور فى كليب الأغنية، كما شهدت الأغنية ظهورا مفاجئا للدمية الشهيرة “دكتور ألفونس“.

يذكر أن أغنية “إنتى أى كلام”، تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعى يوم 9 أغسطس، وهى من كلمات تميم يونس وإبراهيم إسلام ومحمد حمادى وندى عادل وعمرو حديد ومحمد فؤاد ومحمود حمدى ولبنى أنور وباسم جاد، وتوزيع موسيقى وائل علاء وإخراج تميم يونس.

بعد أن خرج المغنى الشاب “تميم يونس” بأغنية “إنتى أى كلام” التى تختصر كلماتها فى 3 كلمات فقط، وصل عدد مشاهدات الفيديو كليب على اليوتيوب إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة.

ذكرنا لحضراتكم من خلال هذا المقال اهم الاخبار الحصريه حول اخبار الفنان تميم يونس وحول اغنيته الجديده انتى اى كلام التى حققت اعلى نسبه مشاهده خلال ايام قليله .

التعليقات