التخطي إلى المحتوى
الكونجرس الامريكي يقرر الاطاحه بترامب

 

عرضنا لكم منذ مقالا  شرحنا فيه اسباب انقلاب المحامي كوهين علي الرئيس الامريكي ترامب والان نوافيكم  باخر الاخباروموقف الكونجرس الامريكي من هذا الشأن .ترددت اخبار الساعات القليلة الماضية بشأن إحتمالية قيام الكونجرس الأمريكي بالإطاحة بالرئيس الأمريكي ترامب من منصبه بعد توجيه العديد من تُهم الإحتيال والانتهاكات بعدما انقلب عليه مُحاميه السابق “مايكل كوهين”  موجها العديد من التصريحات التي تُدين الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”. هذا حيث صرح “مايكل كوهين” ضربة موجعة للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” يوم الثلاثاء حينما قال في محكمة تقع بنيويورك أنه أقدم على تسديد مبالغ بشكل غير قانوني من ضمن الحملة الإنتخابية الخاصة به لرئاسة الولايات المُتحدة الأمريكية بناء على طلب من الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الذي كان متواطئاً مع “مايكل كوهين” بشأن هذا الأمر.

هذا وبُناء على تلك الاتهامات التي تم توجيهها للرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب” فإنه يواجه خطر الإطاحة به من منصبه كرئيس للولايات المُتحدة الأمريكية من قِبل الكونجرس الأمريكي وفيما يلي نستعرض سويا رد فعل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” حول تناقل هذه الأنباء.

“أقول لكم إنه في حال تم عزلي، أعتقد أن الأسواق ستنهار، أعتقد أن الجميع سيصبحون فقراء جدا”.

“لا أعرف كيف يمكن عزل شخص قام بعمل رائع”.

هذا وقد علق الرئيس الأمريكي لـ “فوكس نيوز” عن الاتهامات التي وجهها له مُحاميه “مايكل كوهين” بشأن دفع أموال لسيدتين للسكوت وعدم الإفصاح عن العلاقة التي جمعتهما به مؤكدا أن دفع تلك الأموال كان من أمواله الخاصة وبشكل قانوني لأنها بعيدة كل البُعد عن أموال الحملة الإنتخابية هذا بعد أن قام الرئيس الأمريكي سابقاً بنفي علمه بأي مبالغ كان قد تم دفعها لتلك السيدتين. وجاءت تصريحات ترامب على النحو التالي:

“كل الأموال مني. وكتبت تغريدة بشأنها. وهى لم تكن من الحملة”، وأشار إلى أنه علم بشأن ما دفع “فيما بعد”.

 

التعليقات