التخطي إلى المحتوى
انخفاض اسعار الذهب لأول مرة بمصر خلال الأسبوع الجاري

انخفاض اسعار الذهب لأول مرة بمصر خلال الأسبوع الجاري تراجعت اسعار الذهب لأول مره في مصر خلال الاسبوع القادم مقارنه بالمستويات  امس يوم الاربعاء تراجع 4 جنيه في الجرام ان انخفضت اسعار الذهب يوم الخميس بعد ان بلغ السعر في اعلي المستويات في الاسبوع السابق وخلال الجلسه السابقه الذي ارتفعت فيها الدولار انخفاض اسعار الذهب لأول مرة بمصر خلال الأسبوع الجاري

 

تراجعت أسعار الذهب بمصر لأول مرة في هذا الأسبوع خلال تعاملات اليوم الخميس مقارنة بمستوياتها أمس الأربعاء بقيمة 4 جنيهات في الجرام، لتعيد للأذهان موجة التراجع التي طالتها لنحو شهرين قبل أن تتوقف بدءا من يوم الجمعة الماضي.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 انخفض اليوم إلى 598 جنيها خلال تعاملات اليوم، مقابل 602 جنيه أمس.

كما انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 513 جنيها، والجرام عيار 24 إلى نحو 683 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 4784 جنيها.

وأرجع نجيب هذا الانخفاض إلى تراجع الأسعار العالمية للمعدن الثمين.

ووفقا لوكالة رويترز، انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس، بعد أن بلغت أعلى مستوى في أسبوع خلال الجلسة السابقة، في الوقت الذي ارتفع فيه الدولار بفعل المخاوف من جولة أخرى من الرسوم الجمركية الأمريكية على الصين، وتوقعات بزيادة أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 0651 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1191.62 دولار للأوقية (الأونصة).

وبلغت أسعار الذهب أعلى مستوياتها منذ 13 أغسطس عند 1201.51 دولار في الجلسة السابقة، لكنها فشلت في التمسك بالمستوى النفسي المهم البالغ 1200 دولار بعد أن ارتفع من أدنى مستوى في عام ونصف العام والذي لامسه الأسبوع الماضي، بحسب الوكالة.

 

انخفاض اسعار الذهب لأول مرة بمصر خلال الأسبوع الجاري تراجعت اسعار الذهب لأول مره في مصر خلال الاسبوع القادم مقارنه بالمستويات  امس يوم الاربعاء تراجع 4 جنيه في الجرام ان انخفضت اسعار الذهب يوم الخميس وكل هذا علي موقع المجله العربيه

التعليقات