التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود يلا شوت بث مباشر اون سبورت
مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي المصري مع حرس الحدود فى الدورى المصري فى الجولة الرابعه وقد حقق الاهلي فى الجولات السابقة الفوز مرتين والتعادل مرة بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود يلا شوت بث مباشر اون سبورت .

مشاهدة مباراة الاهلي , بث مباشر مباراة الاهلي , النادي الاهلي , الاهلي , بث مباشر مباراة الاهلي وحرس الحدود , مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود , الدورى المصري , مباراة الاهلي والحرس اليوم..

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم وحرس الحدود يواجه النادي الأهلي فريق حرس الحدود في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة على ملعب الماكس بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر على قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، ويسعى الأهلي بقيادة كارتيرون لمواصلة الانتصارات واعتلاء قمة جدول الترتيب، أما حرس الحدود فيسعى للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء على الأقل التعادل.

التشكيل المتوقع للفريقين

  • من المتوقع أن يخوض المدير الفني الفرنسي للأهلي باتريس كارتيرون المباراة ضد حرس الحدود بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى.
  • في الدفاع كل من ساليف كوليبالي وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هاني، وفى الوسط كل من عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وناصر ماهر وإسلام محارب، وفى الهجوم وليد أزارو.
  • ويذكر أنه تم استبعاد كل من محمد الشناوي وميدو جابر من قائمة المباراة للإصابة، كما تم استبعاد أحمد فتحي ومؤمن زكريا لأسباب فنية.
  • وأكد محمد يوسف أن استبعاد أحمد فتحي جاء بسبب ضغط المباريات وأن الجهاز الفني يرغب في إراحته من أجل لقاء كمبالا سيتي الأوغندي الذي يقام الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.
  • أما فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني عماد سليمان فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من أحمد السعدني في حراسة المرمى.
  • فى الدفاع كل من محمد الشبيني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الفتاح وأحمد فتحي حمزة في خط الدفاع، وفى الوسط كل من إبراهيم عبد الخالق وإمام عاشور وايساك مولومي ومصطفى جمال عبد الحميد وأحمد تمساح، وفى الهجوم أحمد عبد الظاهر.

بث المباراة قبلها بخمس دقائق

التعليقات