التخطي إلى المحتوى
تحذر الأرصاد الجويه للمسافرين والمصطافين من أشعة الشمس والشبورة شديده

تحذر الأرصاد الجويه للمسافرين والمصطافين من أشعة الشمس والشبورة شديده, وانه يوم الخميس اليوم هو من الارصاد الجويه من تجنب الخروجات لعدم التعرض لاي ضربات الشمس وهيئه الارصاد الجويه من المسافرين علي الطرق وهذا تطبيق لتعليمات المرور مع انخفاض درجه الحرار ة ليلا وان درجات الحرارة معدله الطبيعي هو مع معدل ارتفاع نسب الرطوبه وسنعرض اليكم من خلال المقال عن تحذر الأرصاد الجويه للمسافرين والمصطافين من أشعة الشمس والشبورة شديده …..

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف “عبدالعال” في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “إكسترا نيوز” اليوم الخميس، أن درجات الحرارة في معدلها الطبيعي خلال هذا الوقت من العام، ولكن مع ارتفاع نسب الرطوبة، لافتًا لتكون الشبورة المائية خلال الصباح الباكر خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية المسافرين على الطرق بتطبيق تعليمات المرور مع انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية، وتجنب التواجد تحت أشعة الشمس المباشرة بين الثانية عشرة ظهرا والثالثة عصرا للمصطافين في المناطق الساحلية.

وموضوعنا اليوم عن  تحذر الأرصاد الجويه للمسافرين والمصطافين من أشعة الشمس والشبورة شديده و وانه يوم الخميس اليوم هو من الارصاد الجويه من تجنب الخروجات لعدم التعرض لاي ضربات الشمس وهيئه الارصاد الجويه من المسافرين علي الطرق “المجله العربيه”

التعليقات