التخطي إلى المحتوى
توافق انثي الميزان وباقي الابراج في الحب والزواج23/8/2018

إمراه الميزان ورجل الحمل

علاقه جيده.يوجد بينهم تكامل.إمرأه الميزان ذكيه ولديها ا لقدره علي التكيف.تعجبها شخصيته واسلوبه في التعامل مع الآخرين، تشعر بالحب والحنان والطمأنينة .الرجل الحمل يرغب بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي ان يؤثر عليها .لا يستطيع التعبير عن مشاعره.

 

امرأه الميزان ورجل الثور

علاقه جيده.هي تحب الشياكه واموضه.ورجل الثورايضا يحب الاناقه.كلاهما يعجب بذوق الاخر وشياكته.رجل الثور لا يعبر عن مشاعره، تتخلي عن كل شي من اجله، وهو يطيعها ويتجاوب.يفتقدوا الحوار الهادئ.
إمرأه الميزان ورجل الجوزاء
علاقه متزنه.فارق فكري بسيط. فهي زوجة ممتازة وربة بيت انيقة وام محبة لأولادها الا انه يواجه صعوبة من غيرتها الشديدة، يتصادقان ويتصادمان بسبب مزاجهما المتقلب، هو يسعى لبناء علاقة ثابتة معها الا انه لا يتخلى عن حريته ولا يتهرب من مسؤولياته يحبها باسلوبه الخاص وهي تمنحه الحنان والحب والامان، ، وتحاول اقامة التوازن في حياتهما لتحتفظ به .
إمراه الميزان ورجل السرطان
علاقه غير متكافئه.امرأه الميزان حكيمه.وتفعل ما تريد .تجيد اصول اللعب ويمكنها ان توقع الرجل السرطان بشباكها اذا رغبت  لكنها غير قادرة على تحمل ضعف السرطان وبرودته اللامعقولة وصمته القاتل، هو يهرب منها اينما وجدت وهي تجد متعة بانتقاد عيوبه الرجل السرطان يحتاج الى الحب والحنان وليس الى من ينتقده ويسخر منه باستمرار علاقة تحدي ومواجهة، النفور واضح ودائم من كلا الطرفين.
إمرأه الميزان ورجل الاسد
العلاقه جيده.امرأه الميزان تكون سعيده بما يفعله رجل الاسد من اجلها.تعشقه.وتقدره.وتوافقه في الراي.
 يغدق عليها بالهدايا ليؤثر عليها ويمتكلها، ينفق ماله حبا بالظهور.
إمرأه الميزان ورجل العذراء
العلاقة مستحيلة، الانجذاب وقتي لا يدوم المرآة الميزان جذابة وساحرة، تمل بسرعة من سذاجة الرجل العذراء، اهتماماتهما مختلفه تنتقده كما ينتقدها ولا ينسجمان معا ابدا الرجل العذراء صادق وصريح مع المرأة الميزان، يجد فيها مزايا رائعة لكنها ذات وجهان متناقضان لذا لا يتقبلها ولا يتفق معها.
إمراه الميزان ورجل المىزان
علاقه دافئه.إمرأه الميزان جميله وانيقه ورجل الميزان يعجب بها لذلك. لا تحاول ان تسخر من رومنطقيته معها، الرجل الميزان يؤثر عليها بابتسامته السحرية، يعاملها بلباقة وتهذيب ليكسب محبتها وقلبها وينجح في ذلك ولا يحاول خداعها .يوجد بينهم توافق.

التعليقات