التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى اليوم الجمعه 24/8/2018 على جميع الاصعده

التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى, كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجدى واهم التوقعات لبرج الجدى  .

 برج الجدي على الصعيد المهنى

ضغط العمل يتزايد وقد يأخذك بعيدًا عن الأنشطة التي تستمتع بها ولن يكون لديك متسع من الوقت للاسترخاء لذلك سيكون عليك أن تستمتع بالأشياء البسيطة في حياتك وستجد أنها مرضية جدًا وأقل تكلفة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت تجعل حياتك العاطفية معقدة بلا داع لأنك ترفض أن ترى وتعترف بما هو موجود أمامك، وتحتاج إلى تقييم الوضع بعقل صاف وذهن مفتوح ثم تتخذ الاقرارات المناسبة التي تؤدي بالفعل إلى نتائج

برج الجدي على الصعيد الصحي

تميل للتطرف في ما يتعلق بالنظام الغذائي الخاص بك وتمارينك، وحان الوقت لخفض هذه الوتيرة بعض الشيء فقد تسبب لك بعض المشاكل الصحية نتيجة الإجهاد الزائد لجسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لبرج الجدي

يتوقع علماء الفلك لك أن ترغب في التصرف بطريقة متهورة وبرعونة ولكن ينصح بإبقاء عقلك مستفزًا والتفكير بطريقة معقولة، كما أن لديك نقطة قوة وهي القدرة على التواصل مع الآخرين ويجب أن تستغل هذا في صالحك.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات