التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو اليوم الجمعه 24/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الدلو واهم التوقعات لبرج الدلو , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو .

الدلو على الصعيد المهنى

تتلقى إخطارا من مديرك المباشر يحذرك من التهاون فى إنجاز مهامك ويطلب منك الالتزام بمواعيدد الحضور الرسمية خلال الفترة القادمة.

الدلو على الصعيد العاطفى

يوم رائع مع الشريك وسط المقربين منكما، وتفاهم واضح بينكما دون الحاجة للكلام الكثير، ربما تشهد الفترة القادمة خطوات مختلفة نحو تكوين أسرة فى وقت قريب.

الدلو على الصعيد الصحى

لديك اليوم خطة متكاملة لممارسة التمارين الرياضية بنتظام، والمواظبة عليها خلال الفترة القادمة، تحتاج لتنظيم وجباتك اليوك لتجنب اكتساب الوزن الزائد.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو

تتوقع استقبال هدايا كثيرة من مقربين لك اليوم، وعند المساء تقضى يوما رائعا خالى من المشاكل والتوتر، عليك الانتباه لترشيد نفقاتك والتغلب على انفاقها فىما لا يفيد.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات