التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس اليوم الجمعه 24/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج القوس واهم التوقعات لبرج القوس , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس .

 برج القوس على الصعيد المهني

في ما يتعلق بالأمور المالية تتخذ قرارات حكيمة جدًا اليوم، ولكن حاول أن تحصل على المشورة من أشخاص تثقق بهمأما على صعيد العمل فستحقق بعض المكاسب الصغيرة اليوم فقط استمع لصوتك الداخلي واتبع حدسك.

برج القوس على الصعيد العاطفي

قد تعود إلى حبك السابق وقد تفكر اليوم في العودة إليه دون ان تأخذ هذه الخطوة فعلاً ولكن هذا اليوم ليس يومًا جيدًا للوصول إلى أي قرار.

برج القوس على الصعيد الصحي

يحتاج أحد أفراد أسرتك إلى الانتباه حيث قد يكون عرضة لبعض الأمراضفحافظ على النظافة اليوم واغسل يديك بعد تمريض أي شخص ولا تنغمس في الاهتمام بصحة الآخرين على حساب صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

مزاجك عاطفي اليوم والأشياء الصغيرة يمكن أن تسبب لك الحزن، وسيسيطر عليك الشعور بالحنين للماضي ومحاولة الاتصال بصديق قريب وقد تفكر أيضًا في نسيان الضغائن القديمة من أجل التوصل لحلول لمشكلة حالية.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.