التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان اليوم الجمعه 24/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الميزان واهم التوقعات لبرج الميزان, التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان .

 برج الميزان على الصعيد المهني

يجب عليك البقاء في حالة تأهب وكن حذرًا فالأشخاص الذين يبدو أنهم اكثر اطلاعًا ومعرفة قد يرتكبون أخطاء يصعب إصلاحهانفقاتك الآن أصبحت تحت السيطرة وهذا شيء كنت تتوق إليه منذ فترة طويلة.

برج الميزان على الصعيد العاطفي

سيبدأ اليوم بداية ممتعة وتحصل على الكثير من الدفء والضحك من شريك حياتك مما ينعش علاقتكما العاطفية التي واجهت بعض الصعوبات في الآونة الأخيرةهذا الوقت الأنسب للخروج مع شريك حياتك والحصول على بعض المتعة الحقيقية

برج الميزان على الصعيد الصحي

قد تعاني من الخمول اليوم ولكن هذا رد فعل طبيعي للوتيرة المحمومة التي وضعتها لنفسك في الأيام القليلة الماضيةقد تشعر بآلام طفيفة خاصة في عضلات الساق وهذا أيضًا نتيجة الإرهاق فحاول ان تحصل على بعض الراحة والمتعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

استعد لتلقي الأخبار الجيدة خاصة في ما يتعلق بمنزلك، وقد تنشأ فرص تؤدي إلى تغيير في إقامتك

استفد من الطاقات الإيجابية وإذا كنت تفكر في تجديد منزلك أو جزء منه فهذا أفضل وقت لإنهاء المشروع.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات