التخطي إلى المحتوى
#ريال مدريد يسعي لخطف مبابي

من خلال هذا المقال سنتعرف علي اخر اخبار معارك التعاقد مع النجوم الرياضين .خلال موسم الانتقالات عام ى2018.حيث يطمح  ريال مدريد بالوقت الحالي لخطف كيليان مبابي قبل إغلاق السوق.

حيث انه أولاً تخطي الحد المسموح فيه بأجور اللاعبين والموظفين، وثانياً الفارق السلبي في قيمة الإنفاق مقابل الإيرادات.

وسيكون بإمكان ريال مدريد التعاقد مع مبابي في حال لم يفعل باريس سان جيرمان خيار شراء كيليان مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو قبل يوم الإثنين المقبل (الموعد النهائي لتفعيل بند الشراء)، حيث أنه سيحاول إقناع نادي العاصمة الفرنسية بإعادة مبابي إلى موناكو ثم التعاقد معه من قبل نادي الإمارة.

وسوف يتعرض فريق باريس سان  جيرمان لغقوبات بالغه  من اليويفا .اذا خالف القوانينا ربما تصل لحد الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

 

باقي عشره ايام وتنتهي سوق الانتقالات الصيفيه.ومن ناحيه اخري لم ينته جولين لوبيتيجي من وضع القائمه الاساسيه لفريقهوهناك الكثير من القضايا التي يجب حلها: مشكلة حراسة المرمى، مسألة الإعارات المُحتملة وأرقام قمصان بعض اللاعبين.

يخطط ريال مدريد لاعاره اندريه لونين والان الفريق الاسباني لديه خمسة حراس مر مي علاوة على أن كيلور نافاس قد يقرر البقاء والقتال مع تيبو كورتوا على المركز الأساسي

، إ ومن ناحيه اخري كيكو كاسيا يستطيع أن يكون أساسياً في العديد من الأندية الأوروبية، لذلك قد يرغب في الرحيل، وهذا يعني أن لوكا زيدان قد يكون الخيار الثالث في حراسة المرمى إلا إذا كان يريد المزيد من الدقائق.

وأخيرا يتضح أن الفريق الملكي يحتاج أيضاً إلى إعارة بعض اللاعبين الشباب الذين لن يحصلوا على الكثير من الفرص مع الفريق الأول، على غرار، راؤولدي توماس ومارتن أوديجارد.

وسننقل لكم كل جديد عن اخبار الفريق الملكي من خلال مجله العربيه نيوز

التعليقات