التخطي إلى المحتوى
سبب غيره انجلينا جولى من امل كلونى

النجمه انجلينا جواى هى ممثله رائعه امريكيه قدمت اعمال فنيه كثيره ومميزه حيث ان انجلينا جولى حصلت على جوائز عديده فى مجال التمثيل , انجلينا جولى تحرص دائما على تقديم اعمال خيريه فهى انسانه بمعنى الكلمه , امتعتنا وما زالت تمتعنا النجمه انجلينا جولى باعمالها الفنيه المختلفه وتمثيلها الرائع سنتعرف على سبب غيره انجلينا جولى من امل كلونى .

 

 أحد الأصدقاء المقربين من الفنانة العالمية أنجلينا جولى قال بأنها تشعر بالغيرة الشديدة من الشهرة التى وصلت لها أمل علم الدين وهى زوجة الفنان العالمى جورج كلونى، وتقول إنها لم تقف بجانبها أثناء أزمتها مع براد بيت.

أضاف أيضًا أن أنجلينا تكره كل الاهتمام المقدم لأمل كلونى، فهى ذكية جدًا، وناجحة، جميلة، لها ذوق رفيع بالإضافة إلى أنها لديها زوج يحبها كثيرًا ويقدرها أمام الجميع بجانب العائلة التى حصلت عليها مؤخرًا عندما أنجبت توأمها.

 

بجانبه، قال الصديق المقرب إن أنجلينا كانت تخطف الأنظار بأعمالها الخيرية ولكن جاءت أمل لتأخذ منها كل الاهتمامات عندما تلجأ إلى التبرع بالأموال الباهظة لصالح العديد من المؤسسات المسئولة عنها أنجلينا.

يذكر أن أمل كلونى وزوجها جورج كلونى استقبلا براد بيت وحبيبته جينيفر أنيستون فى فيلته مؤخرًا فى السر ويحاول أن يعيد براد بيت إلى جينيفر كما كان يفعل سابقًا.

 

وبعد ان تعرفنا عن سبب غيره انجلينا جولى من امل كلونى نتمنى ان تكون هذا المقال نال اعجابكم وللمزيد من اخبار الفن والفنانين داخل وخارج مصر تابعونا .

التعليقات