التخطي إلى المحتوى
سجل الروبل الروسي في عامين أقل سعر أمام الدولار

سجل الروبل الروسي في عامين أقل سعر أمام الدولار سجل الروبل الروسي ادني المستويات امام الدولار الامريكي في اكثر من عامين وان روسيا خائفه من امريكا من فرض مزيد من العقوبات يوم الخميس وشراء عملات اجنبيه لاحتياطيات البلاد وان الروبل سجل امام الدولار حيث تراجع الروبل 1.19% امام الدولار بعدما سجل 68.96 ربل الدولار سجل الروبل الروسي في عامين أقل سعر أمام الدولار

 

سجل الروبل الروسي أدنى مستوياته مقابل الدولار في أكثر من عامين اليوم الخميس متأثرا بالمخاوف من فرض مزيد من العقوبات على روسيا، وشراء عملات أجنبية لاحتياطيات البلاد، بحسب وكالة رويترز.

وبحلول الساعة 0851 بتوقيت جرينتش، تراجع الروبل 1.19% أمام الدولار إلى 68.84 بعدما سجل 68.96 روبل للدولار وهو أدنى مستوياته منذ أبريل 2016.

وخسر الروبل 0.6% ليجري تداوله عند 79.61 مقابل اليورو وهو أقل مستوياته منذ أبريل الماضي.

وقال محللون لدى في.تي.بي كابيتال في مذكرة “المعنويات، خاصة بين المستثمرين العالميين، تظل شديدة التأثر بحديث العقوبات”.

وتعززت المخاوف من عقوبات جديدة بفعل أحدث التصريحات الصادرة عن الولايات المتحدة وفي ضوء التحقيق الذي يجريه المحقق الأمريكي الخاص روبرت مولر بشأن تأثير روسي مزعوم على الانتخابات الأمريكية، بحسب رويترز.

وتأثر الروبل أيضا بمشتريات عملات أجنبية من أجل احتياطيات الدولة. واشتري البنك المركزي الروسي عملات أجنبية بقيمة 20.1 مليار روبل (300.1 مليون دولار) للاحتياطيات في 21 أغسطس مقارنة مع ما قيمته 17.5 مليار روبل في اليوم السابق.

 

سجل الروبل الروسي في عامين أقل سعر أمام الدولار سجل الروبل الروسي ادني المستويات امام الدولار الامريكي في اكثر من عامين وان روسيا خائفه من امريكا من فرض مزيد من العقوبات يوم الخميس وكل هذا علي موقعنا المجله العربيه

التعليقات