التخطي إلى المحتوى
صدمه خبر وفاه ياسر المصري في الوسط الفني

خبر صادم لجمهور الفنان الاردني ياسر المصري الذي وافته المنيه منذ قليل اثر تعرضه لحادث سير .وكان الفنان يقود سيارته عائدا من منزل الاسره وكان في زياره لاسرته فجاه حدث له حادث سير وهو يسير في مدينه الزرقاء وانتقل الفنان الي المستشفي .ولكن بعد عمل كل اللازم معه لم يتمكن الاطباء من انقاذه.وتم اعلان خبر وفاته.عن عمر يناهز 47 عام

الفنان الاردني ياسر المصري كان يقوم الان بتصوير مسلسله البدوي “درب الشهامه” وهو عمل درامي اردني.ولقد حقق الفنان الاردني ياسر المصري نجاح مبهر لميسبق وان قام بتحقيق مثله في مسلسل”نمر بن عدوان” والذي ادي فيهدور امير شعراء الباديه العربيه باتقان وتألق .وهذا العمل الفني يعتبر اول دور بطوله مطلقه له.

والمصري كان يصور مسلسلاً جديداً بعنوان “درب الشهامة”، وعُرف المصري بأعماله الدرامية والبدوية في الأردن.

الفنان الاردني ياسر المصري نشأفي  اسره مكونه من سبع اخوات . وحصل علي بكالوريوس علوم موسيقيه وتخصص في اله الكلارنيت فرعي بيانو.ثم اصبح الفنان عضوا في نقابه الاردنيين.

في اول مشواره الفني عمل كمدرب للرقصالاستعراضي. ثم ما لبث ان التحق بمجال التمثيل في اوائل التسعينات.وكانت مسرحيهكلاكيت هي اول عمل يقوم به النجم الاردني. الي ان علي نجمه  وانطلق في ادوار البطوله. وقام الفنان ياسر الاردني بالعديد من الاعمال العربيه والتاريخيه والبدويه.

تزوج الفنان الاردني ياسر المصري من الصحفيهنسرين الكردعام 2000.

وقد كرم الفنان ياسر المصري في العديد من المهرجانات المحليه والعربيه.عن اعماله المسرحيه.وقد اشتهر الفنان بالالتزام في العمل بالمواعيد.وكان يقدس العمل ويهتم بقراءه الاعمال التي يقوم بها جيدا.وقد اشتهر الفنان بعشقه للعمل المسرحي فقد كان من اولوياته الاعمال المسرحيه.

في عام 2010 أسس شركة انتاج خاصة للإنتاج الفني و اطلق عليها اسم”الرأي”.

في عام 2012قام الفنان الاردني ياسر المصري  بتقديم حفل جوائز التايكي بدورته الثانيه وشاركته في التقديم علا الفارس.

وقام بتقديم حفل الافتتاح لمهرجان الاردن للاعلام العربي.

وقد قام حسين الخطيب نقيب الفنانين الاردنيين بتقديم واجب العزاء الي اسرته.

وتتقدم اسره المجله العربيه بخالص التعازي الي اسره الفنان القدير ياسر المصري .داعيين الله ان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

التعليقات