التخطي إلى المحتوى
موهبه حمزه نمره تظهرفي موسيقي سوبر ماريو

 

انتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للمطرب الكبير حمزه نمره وهو يعزف موسيقي لعبه سوبر ماريو علي العود.واضاف انه كان يحول مرارا اضافه مقام شرقي في موسيقي بعض الالعاب وبالصدفه وجد نفسه يعزف موسيقي  لعبه سوبر ماريو.
 وانه وجد ان الفيديو لاقي اعجاب جمهوره علي السوشيال ميديد .فاحب الفكره .وانه سيعيد التجربه ويعزف موسيقي لالعاب مختلفه.ويريد الدعم من متابعيه.

وقال: “أحببت في صغري الألعاب الإلكترونية، وحاولت استعادة الذكريات من خلال هذا العزف، ولدي الرغبة بأدائها في حفلاتي المباشرة، وإضافة مقامات شرقية على بعض الفلكلور العربي”.

واكد نمره “لدي أبعاد كثيرة للتوجه نحو هذا النوع من الموسيقى، وأثناء تقديمي لبرنامج “ريمكس 2″، سأقدم فن الشيلات الخليجية وبعض الأغنيات من التراث الحجازي والكويتي والإماراتي والمغربي والجزائري والتونسي واللبناني والفلسطيني والمصري”.. في حين يعكف “حمزة” على إصدار ألبومه القادم، والذي سيظهر في منتصف العام القادم،

الفنان الجميل حمزة نمرة استطاع أن يجسد الثقافة العربية الأصيلة في العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه، أصدر حمزة نمرة ثلاثة ألبومات، هي: “احلم معايا” و”إنسان” و”اسمعني”، وفي مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع “هطير من تاني” من إنتاجه الخاص.

ولد  الفنان المحبوب في 15 نوفمبر 1980 في السعودية، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة الإسكندرية، بدأ اهتمامه بالموسيقى في سن مبكرة، ولما أصبح في السابعة عشرة، بدأ في تعلم الموسيقى والغناء، وانه تعلم كثيرا عن الموسيقي .وهي تجري في دمه. ويجد فيها متنفس للحياه. وفي عام 1999 التحق بفريق “الحب والسلام” بقيادة الموسيقي “نبيل البقلي”، وأثرت تلك الفترة بشكل عميق في تكوين شخصيته الموسيقية والإنسانية، وتعلم على يد “نبيل البقلي” التأليف الموسيقي والتلحين وخلال الفترة 1999-2000 قدّم حمزة العديد من العروض مع فريق الحب والسلام كمغنٍ وعازف غيتار، مما أكسبه خبرة جيدة فنياً وأصقل موهبته بشكل كبير

ويحاول حمزة أن يعبر عن أفكار وقضايا معاصرة يعيشها المجتمع المصري والعربي، بِأُسلوب فني لا يخلو من الروح المصرية، ولكن باستخدام الأنماط الغربية المعاصرة، ويرى أنه ليس إلا واحداً من هذا الجيل الذي نشأ في ظروف اقتصادية وسياسية واجتماعية مختلفة عن الأجيال السابقة، ليس المهم أيهم كان أصعب، ولكن الشيء الأكيد أن هذه الظروف قد شكلت وجدان وأفكار هذا الجيل، حيث شارك في ثورة 25 يناير، وكان دائم التردد على ميدان التحرير.

وسننقل لكم كل جديد عن الفنان المحبوب حمزه نمره .ونتمنى له مزيد التوفيق.

 

التعليقات