اخبار الفن

نجوم قررو ان يظهرو بدون مكياج

عدد من النجوم قررو ان يظهرو بدون مكياج منهم الفنانه نيلى كريم التى تحرص دائما على نشر صور لها على الطبيعه بدون اى ادوات تجميل , الفنانه نيلى كريم قدمت لنا الكثير من الاعمال الفنيه المميزه والمختلفه التى امتعتنا بها , الفنانه غاده عبد الرازق امتعتنا باطلالاتها الجميله بدون مكياج وهى تقضى الاجازه والكثير من النجمات سنشاهد اطلالاتهم بدون مكياج.

 

نيللى كريم:

نيللى كريم هى واحدة من أكثر النجمات ظهورًا على السواحل فى صيف 2018، فهى دائماً ما تفضل الظهور بإطلالة طبيعية بعيداً عن عالم الميك اب وتقاليعه، فنشرت نيللى خلال الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من صورها على البحر، شاركت بها جمهورها عبر حسابها على “انستجرام” وقد تفاعل معها جمهورها بشكل كبير.

 

هند صبرى:

كما حرصت الفنانة هند صبرى خلال الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور ظهرت فيها على الشواطئ بلوك طبيعى وجذاب أثناء قضائها لإجازة الصيف.

غادة عبد الرازق:

اتجهت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق إلى نشر صور يومية لها تشارك من خلالها جمهورها بإطلالاتها الطبيعية التى تفضل ان تظهر خلالها بدون مكياج، يذكر أن غادة تقضى إجازتها على شواطئ اليونان.

 

درة:

درة واحدة من أكثر الفنانات تفاعلاً على حساباتها على مواقع التواصل فهى دائمًا ما تهتم بنشر صور لها على الشواطئ وهى تطل بمظهر طبيعى، حيث تقضى هذه الأيام فترة استجمام قبل انشغالها بالموسم الدرامى الجديد، وتحرص على الظهور بشكل دائم دون مكياج.

حلا شيحة:

بعد أن دشنت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة حسابا جديدا على موقع تبادل الصور انستجرام، نشرت عليه مجموعة من الصور فضلت أن تظهر من خلالها بشكل طبيعى بعيداً عن التصنع ووضع المكياج.

ياسمين رئيس:

ياسمين رئيس هى واحدة من الفنانات اللاتى حرصن على نشر صور مستمرة لهن بإطلالاتهن الطيبعية والغير مصطنعة خلال ظهورهن على الشواطئ، فشاركت جمهورها بمجموعة كبيرة من الصور خلال قضائها لإجازة المصيف.

 

حرصوا هؤلاء النجوم ان يظهرو لمتابيعيهم بدون اى ادوات تجميل , امتعونا باعمالهم الفنيه المميزه هؤلاء النجوم الكبار نتمنى لهم التوفيق .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق