التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكامله في قضيه قتل الاب لطفليه محمد وريان

تابعونا عبر موقع العربيه نيوز لمتابعه آخر اخبار قضيه الطفلين محمد وريان المتوفيان غرقا في نهر فارسكور .وهناك تفاصيل جديده ظهرت في القضيه.حيث اعلن الجد انه بعد ما اخذ الاب الاطفال لذهب بهم الي الملاهي  بنصف ساعه تلقي خال الاطفال  كريم طارق الشافعي اتصال من الاب  يدعي فيه انه فقد الطفلين.

واستطرد الجد كلامه قائلا بانه  بينما ينتظر في قلق اي اخبار عن الطفلينت وجد مجموعه من الشباب   يتحدثون عن صور ه لطفلين غرقي في المياه فطلب الجد منهم ان ينظر الي الصور وبالفعل وجدها صور احفاده الاثنين.

  • وراء واقعة خطف ومقتل الطفلين “ريان ومحمد” وجود علاقة متشعبة للاب مع آخرين حول تجارة غير مشروعة
  • وذكر مصدر مطلع بمديرية امن الدقهلية أن والد الطفلين أدلى باعترافات أمام النيابة لوجود خلافات بينه وبين أشخاص بسبب قيامهم بإيهام آخرين على توفير “مومياء اثريه” ولكته لم يستطيع الوفاء بما وعد به
  • وذكرت مصادر أيضا بأن الأب بعد دفن طفليه اختفى

الي ان تم القبض علي الوالد اليوم الجمعه صباحا واعترف انه  من قام بقتلهما وأن الرواية الخاصة بإختطافها مُفبركة  اي الكارثه الكبري ان والدهما “محمود نظمي السيد”  هو القاتل وأنه هو من زور واقعة اختطافهما في الملاهي فهو لم يذهب بهما إلى الملاهي بل قام بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور والذي يبعد حوالي 30 دقيقة عن “ميت سلسيل” مؤكدا أنه يُعاني من مرض نفسي دفعه لارتكاب تلك الجريمة نظرا لأنه يرى بأنه غير جدير بأبوته للطفلين.

اكدت مصادر بمديرية أمن الدقهلية، عن مفاجأة في واقعة مقتل الطفلين “ريان ومحمد”، تفيد أن والدهما وفقًا للتحريات تربطه علاقات متشعبة بالعديد من الأشخاص في التجارات غير المشروعة.

وأكد المصدر أن والد الطفلين أدلى أمام النيابة باعترفات عن وجود خلافات بينه وبعض الأشخاص بسبب إقناعهم بقدرته على توفير “مومياء أثرية” والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك، إلا أنه لم يستطع الوفاء بوعده.

التعليقات