التخطي إلى المحتوى
انتهاء على الحجار من تسجيل 7 أغانى من البومه الجديد

الفنان على الحجار ينتهى من تسجيل 7 أغانى من البومه الجديد , الفنان على الحجار يتميز بصوته المختلف حيث قدم الفنان الرائع على الحجار الكثير والكثير من الاغانى المميزه فهو دائما يحرص على تقديم الاغانى المختلفه وحريص ايضا على اختيار الكلمات واختيار الالحان الذى يصل الى قلب الجمهور , وقدم الرائع على الحجار اغانى مميزه فى اعمال دراميه رائعه .

 أن الفنان على الحجار واحد من المطربين الذين أثبتوا نجاحهم منذ الثمانينيات عندما أطلق ألبوم “فى قلب الليل”، قاصدًا به أن يكون نقطة تحول في مسار الأغنية المصرية على مستوى التنفيذ الموسيقى الحديثة المستفيدة من التقنيات الجديدة وعلى مستوى الصياغة الموسيقية بألحان كل من “مودى الإمام” و”أحمد الحجار”، وبعدها نجح نجاحًا كبيرًا وقدم ألبوماته وشارك فى العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام

 الفنان على الحجار انتهى من تسجيل 7 أغانى من ألبومه الجديد الذى يعمل عليه حاليا، والأغانى تشمل كل الأشكال الموسيقية المتنوعة كما أكد ان بجانب الانتهاء من تلك الأغانى سأقدم دويتو غنائى مع مدحت صالح.

يستضيف مسرح الحكمة بساقية الصاوى فى تمام التاسعة مساء الأربعاء 29 أغسطس الفنان على الحجار، فى حفل يقدم فيه مجموعة من أميز أغنياته.

الفنان على الحجار يحرص دائما على تقديم اغانى مختلفه تماما عن باقى الاغانى التى تقدم لانه يحب ان يقدم للجمهور الاغانى التى تليق به .

التعليقات