التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو اليوم الاحد 26/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الدلو واهم التوقعات لبرج الدلو , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو .

برج الدلو على الصعيد المهني

قد تشك في نفسك وقد تقلل من قدراتك في العمل مما يسبب لك الكثير من المشاكل فحاول أن تتصل بالآخرين على مستوى أعمق فهذا يساعد على الحفاظ على العلاقات بشكل أفضل وفي الوقت نفسه يساعدك على فهم مميزاتك وقدراتك بشكل جيد.

 برج الدلو على الصعيد العاطفي

هناك دلالة قوية تدل على وجود طرف ثالث في علاقتك الرومانسية، وقد تنجذب أنت أو شريكك إلى شخص آخر وأحد من ماضيك قد يعيد الظهور في حياتك فحاول أن تتصدى لهذا أنت وشريك حياتك وتقفا بقوة إلى جانب بعضكما البعض ضد الجميع.

 برج الدلو على الصعيد الصحي

اليوم قد يؤثر التوتر وضغط العمل على نومك وقد تجد نفسك تستيقظ مرارًا وتكرارًا خلال الليل. فحاول أن تمارس الاسترخاء والتأمل لبعض الوقت قبل الذهاب للفراش والاستماع إلى الأغاني البطيئة التي تساعد على الهدوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يمكنك التكهن بسهولة بما سيحدث ولديك مواقف تعبيرية بمهارات تواصل رائع لذلك امنع نفسك من الدخول في أي مشاحنات مع أشخاص عدوانين دائمًا ما يحاولون أن يشدوك للخطأ.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.