التخطي إلى المحتوى
فضيحه ترامب مع ممثله الافلام الاباحيه ستورمي دانيالز

نتابع من موقعكم العربيه نيوز  الحدث الاكبر في العالم وهو قضيه عزل الرئيس ترامب .وقد تحدثنا في مقال سابق عن انقلاب محامي الرئيس دونالد تررامب عليه وتهديده بفضح خباياه والفسا د الذي قام به الرئيس الامريكي وعن علاقاته الغراميه .وعن الاموال التي دفعها المحامي مايكل ترامب لسيدتين اقام ترامب معهم علاقات غراميه وجنسيه. لشراء سكوت تلك السيدتين، فيكمن في ما ذكرته وسائل إعلام أميركية الجمعة أن المدعي الفدرالي منح حصانة لآلن وايسلبرغ، المدير المالي لمؤسسة ترمب الذي يساعد في إدارة شركات أسرة دونالد ترمب.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الحصانة مُنحت لوايسلبرغ لتقديمه معلومات عن مايكل #كوهين المحامي السابق لدونالد ترمب، في تحقيق بشأن مبالغ لضمان سكوت السيدتين في الحملة الانتخابية عام 2016.

وتحدث المحامي مايكل كوهين عن احدي السيدتين وهي ممثله الافلام الاباحيه ستورمي دانيالز التي اقام معها ترامب علاقه.ثم في الانتخابات كلف المحامي مايكل كوهين  بأخذ مبلغ من المال وقدره 130 الف دولار من وايسلبرغ يرتبها له من مؤسسه ترامب واعطائها للممثله ستورمي دانيالز.في أكتوبر مقابل سكوتها بشأن علاقة غرامية مفترضة لليلة واحدة في 2006.

وأزاعت قناه”ان بي سي نيوز” الإخبارية نفس الاخبار مما يشكل عبئ كبير على الرئيس منذ اتهام كوهين تحت القسم هذا الأسبوع  واتهام ترامب بالقيام  بدفع دفعات غير قانونية قبل الانتخابات.

واعطي المدعي الفيدرالي  أيضا حصانة لاثنين من المدراء التنفيذيين لدى صحيفة ناشونال انكوايرر، مقابل شهادتهما بشأن تورط ترمب في دفع مبلغ من المال للسيدتين مقابل سكوتهم..

وذكرت وسائل الإعلام أن ديفيد بيكر، المدير التنفيذي لانكوايرر والصديق القديم لترمب، والمسؤول عن المحتوى في الصحيفة ديلان هاورد، قد يقدمان أدلة حول معرفة ترمب بالدفعات لستورمي دانيالز وعارضة في مجلة بلاي بوي.

وقد عمل وايسلبرغ لصالح ترمب لعقود، وهو من أكثر الأوفياء له.والمتستر علي كل فضائحه.

وبعد انتخاب الملياردير الجمهوري رئيساً، سلّم ترمب إدارة شركاته لابنيه البالغين ووايسلبرغ.لاداره الشركات .حيث مثلت تلك القضيه عبئ كبير علي ترامب.واثرت تأثير نفسي كبير علي نفسيته.

وسنطلعكم علي اي جديد من خلال موقع العربيه نيوز.

التعليقات