اخبار مصر

الداخليه تنشر الحقيقه كامله في قضيه قتل طفلي ميت سلسيل

 بعد اعترافات الاب في قضيه قتل الطفلين محمد وريان كما نشرنا من قبل أذاعت وزارة الداخلية فيديو مصور لاعترافات محمود نظمي الاب المتهم بقتل طفليه في محافظة الدقهلية، بعد أن أثارت الواقعة الجدل بشكل كبير علي وسائل السوشيال ميديا، ولاول مره يصدر تقرير رسمي عن الجريمه .

وبعد ان مثل الاب الجريمه  وروي اعتلرافاته كامله وتضمنت الأعترافات التى أدلي بها محمود نظمي والد الطفلين (ريان -محمد) قيامه بالخروج بهما منذ صباج أول ايام عيد الأضحي للمرور على الأقارب ومشاهدة الأضاحي ثم التنزه في عدد من الأماكن حتى الوصول لمدينة الملاهي الموجودة بقرية ميت سلسيل، قبل أن يتوجه بهما إلى كوبري فارسكور بدمياط والقاءه لهما في النيل من أعلى الكوبري وادعائه انهم اختطفوا

وأكد  محمود نظمى  والد الطفلين انه بعد إبلاغه لزوجته باختفاء الطفلين طلب منها إبلاغ الشرطةـ وتوجه إلى مدينة كفر صقر بالشرقية ومكث لدى أحد أصدقاءه خشية ان تعرف الشرطه ما حدث من قبل الشرطة عند تحقيقها في الواقعة، ثم قرر الانتحار واشترى شفرات حلاقة ليستحم وسنتحر في النيل ليموت طاهرا حسب قوله في الفيديو.

كما اعترف الأب في الفيديو الذي أذاعته وزارة الداخلية انه مدمن يتعاطي  المخدرات كالحشيش والبانجو وعقاقير مخدرة كـ”التامول” واه يوم الواقعة كان قد تعاطى أحد العقاقير المخدرة ولم يكن في وعية عند ارتكابه اجرمية.ولم يشعر ماحدث لاولاده.

واكد محمود نظمي انه تخلص من الاطفال لانهم يقوموا بازعاجه في المنزل وكشف  انه مصاب بجرثومة في المعدة تتعبه كثيرا ولا يتحمل المهاله  وأنه على خلافات مع زوجته بسبب ادعاءها الدائم بعدم تحمله المسئولية في تربية الابناء. فاردت التخلص منهم لكي لا يكبروا ويجدوا ابيهم بهذا الوضع السئ.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق